إستوحي خاتم خطوبتكِ من نجمات هوليوود!

لا شكّ أنّ إختيار الخاتم المناسب لخطوبتكِ هو أمرٌ صعب، فأنت تنتقين ما سيرافق إصبعكِ لفترةِ لا يستهان بها ويشكّل محور أنظار كلّ محبّيك. إذا كنت محتارةً وتبحثين عن المزيد من الخيارات، إلجأي إلى أسلوب نجمات هوليوود وإستوحي منهنّ ما يثير إعجابكِ ويتلائم مع شخصيّتكِ!

ias

من ناحية، للماسات تقطيعها الخاصّ فيما يتعلّق بخواتم الخطوبة، وتنقسّم إلى عدّة أنواع إختارت من بينها أبرز النجمات، أمّا أنتِ فماذا تختارين؟

  • Princess cut: يكون الحجر الماسي الأساسي مربّعاً، وقد أطلق عليه هذا الإسم لأنّه كان المفضّل لدى الأميرات في العصور الغابرة. هذا النوع من الخواتم إختارته جوليانا رانسيك.

  • Round cut: يكون الحجر الماسيّ الأساسي دائري الشّكل، ويعتبر هذا النّوع الأكثر شعبيّة بين نجمات هوليوود إذ إعتمدنه كلوي كارداشيان، بريتني سبيرز، جنيفر هادسون وكثيرات غيرهنّ.

    • Emerald cut: إعتمدي هذا القصّة لأسلوب مليء بالأناقة والفخامة وذلك على طريقة درو باريمور، جنيفر غارنر، هايدي كلوم وكايت هادسون. في هذا النوع، يكون الحجر الماسي الأساسي مستطيل الشّكل.
      بالنسبة للألوان، إن كنتِ من محبّات التغيير، تستطيعين الخروج عن اللون الكلاسيكي الأبيض لتختاري ماسة ملوّنة مثل خاتم كايت ميدلتون باللون الأزرق وجنيفر لوبيز باللون الزهري.

من ناحية أخرى، ليس بالضروري أن تتبعي الأسلوب التقليدي المعهود إذ يمكنكِ أن تختاري خاتماً مرصّعاً بالماس، بقصّة عريضة من دون ماسة رئيسيّة في الوسط مثل ما فعلت كلّ من كريستينا أغيليرا وفيرغي. ولعلّ الخاتم الأبرز والأشهر في هذا السياق هو خاتم خطوبة إيفا لونغوريا الذي إختارته من تصميم دار بياجيه العريقة في مجال المجوهرات وخواتم الخطوبة على الأخصّ.

الآن أصبحتِ تعلمين أكثرعن خواتم خطوبة النجمات في هوليوود، فما عليكِ إلّا أن تقررّي أياً منها هو الأفضل لكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية