إطلاق بطاقة الولاء لمستحضرات Sephora

أطلقت "سيفورا الشرق الأوسط  شركة بيع مستحضرات التجميل المعروفة بأسلوبها المبتكر والجريء، برنامج الولاء الجديد الخاص بها، بعنوان "بطاقة سيفورا"، وإدخال مفهوم هذه البطاقة قد وسّع نطاق انتشار دار بيع العطور ومستحضرات التجميل الرائدة هذه، لتقدّم بذلك المزيد من الأسباب للتبضّع لدى "سيفورا"  أكثر من أي وقت مضى.

ias

 

                دللي نفسك مع مجموعة "سيفورا" Sephora الجديدة للاستحمام

 

يتمّ إطلاق "برنامج بطاقة سيفورا"  في الأوّل من آبريل، حيث تكافئ المدمنات على الجمال بنقاط وعروض حصرية عند كل عملية شراء لمستحضرات فاخرة ومترفة متوفرة لدىSephora. وهي مبادرة أتاحت أمام زبونات الماركة  المقيمات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.

 

                               مع حقيبة Sephora أنتِ جاهزة للسفر!

 

وتعمل البطاقة على نِظَام السِّعر المُزدَوَج، حيث يتمّ التسجيل للحصول على "بطاقة سيفورا البيضاء" مجاناً تماماً داخل المتجر، وتتلقى الزبونات هدية ترحيب قيّمة لدى الاشتراك. كما يمكن لحاملات البطاقات استعمال البطاقة عند الشراء من أي متجر  Sephora في البلدان المشاركة.  ولدى اكتساب ٢٠٠ نقطة، تحصل الزبونات على "بطاقة سيفورا السوداء" التي تُرسل إليهنّ عبر البريد، والتي تتيح لهنّ الحصول على باقة واسعة من الفوائد الإضافية، والهدايا المميّزة.

 

وفي هذا الإطار، علّق "دايفد فركرويز"، مدير عام "سيفورا الشرق الأوسط" قائلاً: "نشعر بحماس شديد بشأن الفرص والمكافآت المدهشة التي تقدّمها " بطاقة سيفورا" لزبوناتنا المدمنات على الجمال".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية