إطلاق رؤية مبتكرة صديقة للبيئة نتيجة تعاون "إكسبو 2020 دبي" و"الإمارات لتموين الطائرات"

إطلاق رؤية مبتكرة صديقة نتيجة تعاون "إكسبو 2020 دبي" و"الإمارات لتموين الطائرات"

وقع "إكسبو 2020 دبي" و"الإمارات لتموين الطائرات" اتفاق تعاون توفر الأخيرة بموجبه المنتجات الطازجة من مزرعتها الرأسية الأكبر من نوعها في العالم، لتقدم للملايين من زوار إكسبو 2020 دبي خيارات لذيذة ومتنوعة من المأكولات العالمية، وتستعرض في الوقت ذاته مستقبل فنون الطهي المستدامة.

ias

ومن شأن هذا الاتفاق أن يتيح للملايين من زوار إكسبو فرصة استكشاف أطباق عالمية متميزة ومبتكرة ستقدمها مطاعم "تجارب الطهي في إكسبو". وستقدم هذه المطاعم التي ستديرها "الإمارات لتموين الطائرات" لزوار الحدث باقة واسعة من الأطباق العريقة من ثقافات الدول المشاركة في هذا الحدث العالمي، لتتيح لهم تذوق النكهات والمكونات والوصفات المتنوعة التي ربما لم يتذوقوها قبل عبورهم بوابات إكسبو 2020 دبي.

يتيح للملايين من زوار إكسبو فرصة استكشاف أطباق عالمية متميزة ومبتكرة

وفي هذا السياق، قالت جيليان هامبرغر ، نائب رئيس أول برامج الفعاليالات في إكسبو 2020 دبي: "في ظل توقعاتنا بتقديم نحو 50 مليون وجبة طعام على مدار فترة انعقاد إكسبو 2020، تمثل الجودة والاستدامة عاملين رئيسيين في مساعينا الرامية إلى توفير تجربة طعام استثنائية وشهية خلال هذا الحدث العالمي، وتأتي هذه الخطوة في إطار تعاون أوسع يُعنى بالأساس باستدامة كوكبنا، حيث سيعمل الطرفان جنباً إلى جنب على دفع عجلة الابتكار دعماً لمحور الاستدامة الذي يمثل أحد المفاهيم الفرعية لإكسبو 2020، والسعي لترك آثار إيجابية دائمة على البيئة.

> خطوة تأتي في إطار تعاون أوسع يُعنى بالأساس باستدامة الأرض، حيث سيعمل الطرفان جنباً إلى جنب على دفع عجلة الابتكار دعماً لمحور الاستدامة الذي يمثل أحد المفاهيم الفرعية لإكسبو 2020، والسعي لترك آثار إيجابية دائمة على البيئة.

من جهته، قال سعيد محمد، المدير التنفيذي لشركة "الإمارات لتموين الطائرات": "نتطلع في ’الإمارات لتموين الطائرات‘ باستمرار نحو آفاق جديدة من الابتكار، ونبحث بشكل متواصل عن سبل مبتكرة تتيح لنا الارتقاء بحجم إنتاجنا وجودته والخدمات التي نقدمها. وفي سبيل ذلك، نلتزم بتوفير أغذية ومنتجات عالية الجودة لعملائنا عبر الاعتماد على أحدث التقنيات في عملياتنا. فمفهوم ’من المزرعة إلى مائدتك‘ الذي نتبناه لا يقتصر على تأمين سلسلة توريد للخضراوات الطازجة من مصدر محلي، بل يسهم بشكل كبير أيضاً في تقليص بصمتنا الكربونية على البيئة. ونحن سعداء للغاية بتعاوننا مع إكسبو 2020 لتزويد ملايين الزوار بتجارب تذوق لا تنسى".

إقرئي المزيد: "إكسبو 2020 دبي".. تواصل للعقول وصنع للمستقبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية