إطلاق ماسكارا Scandaleyes Reloaded الجديدة من ريميل في سكاي دايف دبي

أطلقت علامة ريميل ماسكارا جديدة Scandaleyes Reloaded التي توفر لك حجماً وكثافةً ثابتين لغاية 24 ساعة، #DareToScandaleyes. وبمناسبة إطلاق هذه الماسكارا الجديدة، نظّمت علامة ريميل حفلاً في سكاي دايف دبي يوم الاثنين الواقع في 24 أكتوبر، من 11:30 ظهراً إلى 2 بعد الظهر.

ias

(تعرفي مع "ياسمينة" على أفضل بودرة ريميل التي تمنحك تغطية متكاملة)

تمت دعوة وسائل الإعلام ومدوّنين لاستكشاف ماسكارا Scandaleyes Reloaded الجديدة خلال نزهة عالية المرح في الخارج تميّزت بمفهوم العميل الخفي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالموسيقى، المأكولات، الألعاب وفنان جداريات (غاري يونغ المعروف باسم enforce_one) الذي رسم مباشرة لوحة بقياس 3 × 2 متر لكارا ديليفين، الوجه الجديد لريميل.

(تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Rimmel وتألّقي بألوان حصرية تميّزك كإمرأة عربية)

وافقت 11 ممثلة عن وسائل الإعلام، من بينهن شيدا فاشينيستا ومحرّرة موقع ياسمينة في دبي، المهمة الجريئة للقفز بالمظلة خلال الحفل من أجل اختبار الماسكارا الجديدة في أقسى الظروف. بعد الاطلاع والتحضير للمهمة، صعدت العميلات الجريئات إلى الطائرة واستمتعن بمشاهد جوية مذهلة لجزيرة نخلة الجميرا. عند بلوغهن ارتفاع 13000 قدم تحديداً (4000 متر) لضمان نجاح مهمتهن، استمتعت العميلات السريات بسقوط حر لحوالي 60 ثانية قبل فتح المظلات للهبوط سالمات على الأرض بالقرب من موقع الحفل.

كانت حتماً مهمة ناجحة مع ماسكارا ScandaleyesReloaded!

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل إختيار ماركة Rimmel للعارضة العالميّة كارا ديليفين لتكون وجهها الإعلاني الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية