إطلاق مجموعة عطور La Collection des Terres Précieuses من Armani Privé

تشكّل مجموعة عطور La Collection des Terres Précieuse، عنوان فصل جديد في قصة Armani Privé، إذ تضم إبداعات عطرية فنية صمّمها Giorgio Armani خلال أسفاره. مع الاحتفال بإطلاق عطرين من المجموعة الجديدة في روسيا، حاملاً كل منهما اسم حجر المرمر الأخضر الأسطوري "ملكيت".

ias

يعبّر العطر الأول Vert Malachite، عن الامتداد الشاسع لهذه البلاد في حين يتغنّى العطر الثاني Rouge Malachite، بجمال المرأة الروسية وطبيعة شخصيتها. وبهذين العطرين يعبّر جورجيو أرماني عن افتتانه بهذه البلاد المتغيّرة باستمرار، مستحضراً فيهما كل قوة وعمق طبيعة الشخصية السلافية.

  • عطر Vert Malachite: عطر زهري متوازن بدقة، نضر وفاتن معاً، يترك هالة عطرية ناعمة لكنها تدوم طويلاً. ولتجسيد هذا الحجر الكريم، ابتكر خبير العطور Fabrice Pellegrin (شركةFirmenich) خلاصة زنبق مشع في قلب تركيبة عطر Vert Malachite. كما تم إبداع مستخلص هذه الزهرة البيضاء الفوّاحة بلذعة ناعمة، باستخدام تقنية تعرف باسمNature Print©* التي تتيح تجسيد سمات أريجها الزهري بأنقى التراكيز وأكثفها بإتقان مذهل.
  • عطر Rouge Malachite: يجسّد العطر حضارة روسيا بكل ما فيها من تناقضات وغموض وسحر، ونسائها ببشرتهن المضيئة والمتورّدة والمليئة بالحياة والأمل. في روسيا، ساد الاعتقاد بأن اللون الأحمر يحمي المحاصيل ويجعلها خصبة. لهذا، يكتسي عطر Rouge Malachite الذي يجسّد هذا الحجر، بلون الشغف والقوة، ليكون عطراً نابضاً بالحيوية. يتوهّج أريج الزنبق بحضور كثيف ومميز في انطلاقة العطر، مع الفلفل الوردي وزهر البرتقال والإيلنغ والفل والخشب الكشميري والجاوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية