إطلالات رائعة استقبلت بها النجمات رمضان

اطلالات النجمات في رمضان

مصدر الصورة: حساب انستغرام aseel@

استقبلت النجمات رمضان بإطلالات رائعة، اعتمدن فيها ملابس محتشمة تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل، وعبّرن عن سعادتهنّ بحلوله. وقد اختارت معظمهنّ عباءات من أهمّ الدور العالميّة.

ias

اختارت كلّ نجمة ما يحاكي ستايلها وشخصيّتها، وقد جمعنا لك أجمل ما لفتنا، لتختاري من بينها ما يشكّل مصدر وحي لإطلالاتك الرمضانيّة.

كارن وازن

نشرت كارن وازن مجموعة صور لإطلالات تعدّ مثاليّة للشهر الفضيل، والتي طغت عليها الأناقة، الرقيّ، الأنوثة والفخامة، إن من حيث القصّات أو الأقمشة.

هيفاء وهبي

استقبلت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي رمضان بعباءة اتّسمت بقصّة الاكمام الشبيهة بجناح الوطواط، والمعروفة بالـ Batwing Sleeve، وهي صيحة أضفت عليها الكثير من الروعة.

تزيّنت العباءة التي ارتدتها هيفاء بنقوش بنيّة وزرقاء جميلة، وتمّ تحديد أطرافها بشرائط حريريّة زرقها، نكّهت اللوك بلمسات أنثويّة وفخمة.

نسرين طافش

تألّقت نسرين طافش في أوّل يوم من رمضان، بعباءة ملفتة اتّسمت بأكمامها الفتوحة، والنقشة المستوحاة من جلد النمر التي منحتها الكثير من التميّز وعكست شخصيّتها الجريئة.

أسيل عمران

رحّبت أسيل عمران بالشهر الفضيل، بقفطان برتقاليّ جمع بين صيحات ملفتة، أبرزها النقشات التي زيّنته في الوسط، وأكمامه المطويّة.

وقد نسّقت النجمة هذا القفطان مع حزام جمّل الإطلالة وعزّز توازنها، وساعدها على التفرّد بستايل بعيد عن الملل.

نجود الرميحي

اختارت نجود الرميحي استقبال الشهر الفضيل بلوك فخم، فتألّقت بثوب من القماش اللامع اكتسى بقماش شفّاف سميك زيّنته الأحجار البرّاقة.

ختامًا، نذكّرك بضرورة اتّباع نصائح موضة تجمّل لوك المرأة الممتلئة بالعباءة، مع ضرورة الابتعاد عن صيحات تجميل غير مناسبة لرمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية