إطلالات كايتي بيري لصيف 2014

كايتي بيري، النجمة العالمية المتميّزة عن الأخريات بأسلوبها الجريء والغريب أحياناً، تجيد اعتماد الصيحات وتختار منها الأنسب لشخصيّتها.

ias

تغيّر بألوان صبغات شعرها، تختار ألوان مكياج قويّة، وأنتِ؟ أية موضة ستعتمدين في صيف 2014؟

من إطلالات كايتي بيري، نستخلص الصيحات الرائجة في صيف 2014، إختاري منها الأفضل لإطلالتك.

 

       كايتي بيري تتألّق في حفل BRIT Awards 2014 بفستان من توقيع نيكولا جبران!

 

في المكياج:

إعتمدي المكياج الحيوي المليء بالحركة والألوان، واختاري الآي لاينر الملوّن الذي يضفي الجرأة على إطلالتك. هذه الموضة، لا تحتاج إلى تطبيق ظلال العيون، إذ يكفيك مدّ الآي لاينر الملوّن إلى خارج حدود عينيك، مع تكثيف الرموش بواسطة الماسكارا، أو إلصاق الرموش المستعارة.

ميلي في اختياراتك لألوان المكياج إلى الألوان الوردية والباستيل، لأنّها الأكثر رواجاً في صيف 2014، كما إنّها تناسب كلّ ألوان البشرة.

 

        5 ألوان لظلال عيونك في صيف 2014

 

وإذا أردت اعتماد الصيحات بحذافيرها، إعملي على تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع أحمر الشفاه، إنّها الموضة التي أطلقتها أشهر الماركات العالمية في مجال التجميل، وقد ابتكرت في مجوعاتها ألوان أحمر شفاه من نفس لون طلاء الأظافر.

 

في الشعر:

تعود قصّة الغرّة العريضة إلى الواجهة، فهي تناسب الوجه الصغير والكبير أيضاً، كما إنّها تلائم كلّ أشكال القصّات. إعتمدي الغرّة العريضة النازلة على جبينك في صيف 2014، لأنّها تعكس الإطلالة الطبيعية والعفوية. وتنقذك من التسريحات المبالغ بها، إذ إنّه يكفيك رفع شعرك عفويّاً وترك الغرّة منسدلة على جبينك.

 

      بالصور، تسريحات شعر ميشال زيتون وماكياج كوليت اسكندر

 

كذلك إنّ قصّة الكاريه الرائجة هذا الموسم، تعكس أنوثة وحيوية في إطلالتك. وأيضاً، يمكننا القول إنّ قصّة الكاريه تناسب كلّ أشكال الوجوه، إذا أتقنت اختيار شكلها.

فلوجهك الصغير والناعم، اختاري قصّة الكاريه القصيرة مع الغرّة القصيرة أيضاً على جبينك. أمّا إذا كنت صاحبة وجهٍ ِكبيرِ الحجم، فأنصحك اعتماد الكاريه القصيرة من الخلف والطويلة من الجوانب الأمامية. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية