إطلالات متميّزة لكيندال جينر في شهر الموضة العالمي

لا نغالي إذا اعتبرنا موسم ربيع وصيف 2015 ذهبياً بالنسبة لها، فـ كيندال جينر استطاعت أن تخطف الأضواء على منصات عروض الأزياء خلال شهر الموضة، منافسة أقوى العارضات أمثال جون سمولز، كارا ديليفين، وغيرهما، إذ اعتبرت العارضة الأكثر طلباً على المنصّة، وشاركت في أكثر من عشرة عروض مهمّة. ما يجعلنا على يقين بأنّ الفتاة السمراء ناعمة الملامح استطاعت وفي فترة قصيرة أن تثبت جمالها ونجاحها مقارنة بأخواتها الشقيقات كارداشيان. فماذا في أبرز إطلالاتها؟ 

ias

 

– في عرض أزياء Sonia Rykiel: تألّقت بماكياج عيون السموكي، في تأكيد على أنّ ماكياج العيون القوي يليق بها، فيما غاب ماكياج البشرة والشفاه، وظلّ الشعر مالساً على الكتفين. 

 

             إليكِ مجموعة Sonia Rykiel لصيف 2015

 

– في عرض أزياءBalmain:  اعتمدت ماكياج البشرة البرونزيّة، التي ساهمت في تسميرها، مع القليل من ظلال الجفون الذهبيّة، ورفعت شعرها إلى الخلف. 

 

– في عرض أزياء Givenchy: ظلال العيون البنيّة رسمت على طريقة عيون القطة، وهي الصيحة الأبرز خلال العرض مع القليل من الماسكارا على الرموش، فيما ظلّت البشرة شاحبة، والشعر المالس على الكتفين. 

 

– في عرض أزياء Dolce & Gabbana: لعلّها الإطلالة الأجمل لأنّ أحمر الشفاه الأحمر يليق ببشرتها السمراء، مع الآيلاينر الممدود، والذي منحها إطلالة إسبانيّة بإمتياز، مع الشعر المرفوع على طريقة الكعكة، المزيّنة بالورود الحمراء. 

 

           كواليس جمال تستحق المتابعة مع كيندال جينر

 

– في عرض أزياء Fendi: الآيلاينر المزدوج الذي جمع اللونين الأسود والأزرق ظهرا مميزين في ماكياج العيون، مع الشعر المرفوع بطريقة عفويّة. 

 

– في عرض Marc Jacobs: إطلالة بعيدة عن الأناقة مع الشعر المستعار الأسود والغرّة القصيرة والوجه الخالي من الماكياج. 

 

– في عرض Diane von Furstenberg: إطلالة متألقة مع الشعر المموّج مع ماكياج السموكي الرمادي وأحمر الشفاه النيود المائل إلى البرتقالي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية