إطلالات مميزة لاستقبال شهر رمضان من وحي ستايل نجمات عربيّات

Clothing, Dress, Evening Dress

مصدر الصورة: حساب انستغرام rawan@

نعرض لك اطلالات رمضان تستوحينها من ستايل نجمات عربيّات نسّقن ملابس بقصّات محتشمة، أو ارتدين أزياء تقليديّة بقصّات وتفاصيل تحاكي صيحات الموضة الرائجة لهذا العام.

ias

فخلال هذا الشهر الفضيل، تكثر دعوات الإفطار والسحور والنشاطات التي تجمعك بأفراد العائلة والأصدقاء، الأمر الذي يدعوك لتختاري دومًا أزياء تمنحك اللوك الماثليّ، والذي يمكنك أن تسحتويه من الإطلالات التالية.

إطلالة أنثويّة عصريّة من وحي كارن وازن

إذا كنت تفضّلين الستايل الأنثويّ الملفت، ففي إمكانك أن ترتدي فستانًا أبيض بقصّة الميدي والأكمام الطويلة، وتنسّقيه بطريقة تضفي التميّز والحيويّة، كما كارن وازن التي ارتدت معه حقيبة باللون الأصفر، ونظارات بإطار أبيض.

إطلالة تعزّز حبّك للأزياء العربيّة

تتميّز الأزياء التقليديّة العربيّة بلمساتها الشرقيّة الرائعة وبقصّاتها المريحة، ومن بينها، الزيّ العراقيّ الذي يشكّل خيارًا رائعًا لتتفرّدي بإطلالة مميّزة في رمضان.

استوحي من هيفاء حسّوني كيفية تنسيق الزيّ العراقيّ، والأهم أن يكون ذلك بما يتناسب مع شكل جسمك.

وتكثر الخيارات في هذا الإطار، إذ في إمكانك أيضًا التألّق بالزيّ السعوديّ، أو أي زيّ شرقيّ لطالما رافق المرأة العربيّة، والتي يمكنك أن تستوحيها من عباءات مميّزة ارتدتها البلوغرز.

إطلالة عصريّة مناسبة لمختلف الأوقات

سواء كنت ذاهبة للعمل، أو مدعوّة لحضور إفطار، في إمكانك أن تعتمدي إطلالة مشابهة للّتي أطلّت بها ديما الشيخلي مسلّطة الضوء على المجموعة الرمضانيّة الكبسوليّة من Dior.

إطلالة مميّزة بالفستان الطويل

تبقى الفساتين الطويلة من الخيارات الأروع للتميّز بإطلالة أنثويّة مميّزة، ما يجعلها الخيار الأروع للوكاتك الرمضانيّة، خصوصًا وأنّها تتوافر بأجمل القصّات والألوان التي تجعل منك محطّ الأنظار في أيّ وقت.

وختامًا، نذكّرك بضرورة الابتعاد عن أخطاء موضة تفسد الإطلالات الرمضانيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية