إطلالة عرائسيّة متألقة ليارا في الفيديو كليب الأخير

مع كل عمل تصدره، ومع كل إطلالة تظهر بها، تبرهن الفنانة اللبنانيّة يارا أنّها أكثر النجمات أناقة في العالم العربي، فلا يمكن إلا أن ترفعي القبّعة لهذا الرقي الذي تحافظ عليه في إطلالاتها منذ بداية دخولها المجال الفني. الفيديو كليب الأخير الذي صوّر في مطعم ليزا اللبناني، والذي حصد إعجاب النقاد ونسبة مشاهدة مذهلة على يوتيوب في الأيّام الأولى لعرضه، أظهر جمال فكرة المخرج جاد شويري، وتميّز ماكياج فادي قطايا، وسحر تسريحات شعر يحيا وزكريا. فماذا في تفاصيل هذه الإطلالة؟

ias

كواليس التحضير لزفاف يارا في الكليب أظهر خبير التجميل فادي قطايا، ومصفّف الشعر يحيا من صالون يحيا وزكريا هي التي إرتبط أسمها بهما في السنوات الأخيرة، وهم بمثابة جنود مجهولين كانوا خلف كل لوك جميل ظهرت به، وساهموا في جعلها أكثر النجمات المشرقات والمتابعات لأحدث صيحات الجمال العصريّة. وفي إطلالة الثوب الأبيض، ظهرت يارا بالماكياج الناعم الأنيق الذي إعتدنا رؤيته على وجهها، والذي يعكس الطابع الكلاسيكي لشخصيّتها، وملامحها الشرقيّة تظهر نوعاً ما أقرب إلى الأوروبيّة، من دون الدخول في دوّامة الصيحات الغريبة، التي لم تطرق بابها في يوم.

كعكة الشعر المرفوع، والغرّة الجانبيّة التي انسدلت على جبينها كانت عنواناً أنثوياً براقاً بالفعل، تناغم مع الصورة الأنثويّة التي ظهرت فيها، وهي التي تتبع دائماً التسريحات المميّزة المناسبة لشكل وجهها، والتي تتّسم بدرجة عالية من الرقة والدقّة في التصفيف. (تفاصيل لقاء ياسمينة مع فادي قطايا).

حتماً تميّز إطلالتها العرائسيّة كانت سبباً وجيهاً لنجاح الكليب في شكل عام، فجمال الفكرة وفرادتها والعمل على التنفيذ، لم يخف أيضاً العمل على تفاصيل إطلالة الفنانة التي جاءت موفّقة من ألفها إلى يائها.

إقرئي المزيد: ماكياج عروس ياسمينة بتوقيع صالون فادي قطايا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية