إطلالة عروس ناعمة بتوقيع أحدث إطلالات إيما واتسون

لأنّ للإطلالة البسيطة  تميّزها، ولأنّها تشكل إحدى أبرز العناوين لعروس صيف 2014 من ناحية الشعر والماكياج، لفتتنا إطلالة الممثلة إيما واتسونأمس خلال حضورها حفل افتتاح فيلم Neoh، فالثوب الأبيض التي ارتدته إيما أوحى لنا بأنها عروس تمشي على السجادة الحمراء للقاء عريسها، واللوك جعل ياسمينة تستوحي منه خطوطاُ أنيقة لعروس هذا الموسم! 

ias

 

إيما التي غالباً ما تستعمل الماكياج الناعم للعيون، حافظت على كلاسيكيّتها هذه المرّة أيضاً، مع طبقة خفيفة من الماسكارا، وركزّت اهتمامها على البشرة، التي أتقنت ماكياجها، من ناحية إخفاء الشوائب، وإعطائها المظهر الحيوي، النضر، والشاب، حيث كان للبلاش سحره المتميّز على وجنتيها، وهو مستحضر لا يمكن لإيما واتسون التخلي عنه، وتعتبره مكملاً رئيسياً للماكياح مهما كان بسيطاً، هذا وتحب تجربة مختلف تدرجاته، أي الزهري والبرونزي والخوخي . وخلال حفل أمس اختارت الخوخي، أما ماكياج الشفاه فكان جافاً باللون البرتقالي. 

 

                  بالصور، التحوّل في أسلوب الممثلة إيما واتسون

 

من الماكياج ننتقل إلى تسريحة الشعر المرفوع، التي تعتبر تسريحة مثاليّة للعروس، مع الغرّة الجانبية المردودة إلى الخلف، التي بقي القليل منها منسدلاً على الجبين بطريقة عفويّة، ومن دون أسس تثبيت تفقد التسريحة طبيعيّتها، فحتّى طريقة رفع الشعر من الخلف، جاءت مثبتة بدبابيس وأكسسوارات صغيرة الحجم، تناسبت مع ملامحها وشعرها الناعم. 

 

                استوحي من تسريحة شعر إيما واتسون لزفافك

 

إطلالة إيما واستون تعكس ثنائيّة محيّرة، فالنجمة ما تزال تنضح بملامح الطفولة، كلّما استرسلت قليلاً في عفويّتها، وفي الوقت نفسه نلحظ في خطوات اللوك اناقة ناضجة تؤكد تميزّها على الساحة الهوليووديّة مرّة جديدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية