إعتمدي موضة الـ Cropped Jeans في خريف 2014

من أبرز صيحات هذا الموسم، برزت موضة الجينز القصيرأو الـ Cropped Jeans؛ تعرّفي مع ياسمينة على أبرز 5 طرق لإعتماد هذه الموضة بعدّة أساليب مميّزة وعصريّة.

ias

 

إكتشفي أبرز النصائح المفيدة لإعتماد موضة السروال الاحمر

 

 

  • لإطلالة عصريّة: إختاري الـ Cropped Jeans مع قميص بموضة الـ Plaid ، فوقها جاكيت قصيرة. إعتمدي لهذا اللّوك، حذاء الـ Ankle Boots بلون فاتح ومميّز.

  • لإطلالة صاخبة: إختاريه باللّون الأسود مع Basic Top بقصّة عنق على شكل حرف V  وAnkle Boots مميّز بأكسسوارات معدنيّة. لهذه الإطلالة، ننصحُكِ بإعتماد لوك كامل باللّون الأسود.

  • لإطلالة صاخبة وأنيقة: إرتدي الـ Cropped Jeans باللّون الأسود مع T-shirt مميّزة برسومات أو طبعات ملوّنة. أضيفي لمسة من الأناقة على طلّتكِ النهائيّة بإعتمادكِ جاكيت من الفرو الأسود اللّامع.

 

ماذا ترتدين للعمل في شتاء 2015؟

 

  • لإطلالة متميّزة: إختاريه بموضة الـ Plaid مع Basic T-shirt باللّون الأبيض، فوقها جاكيت بطبعة عسكريّة. أضيفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ، إنتعلي حذاءً بكعب عالٍ وبنقشة الفهد.

  • لإطلالة أكثر شبابيّة: إختاري الـ Cropped Jeans بموضة الـ Boyfriend Cut مع T-shirt واسعة القصّة باللّون الأبيض، وأضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة كسوار أو مجموعة من الخواتم الرفيعة، بالإضافة إلى نظارات شمسيّة سوداء.

 

كيف تنسّقين التنورة في شتاء 2015؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية