إعلان خطوبة نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا

اعلان خطوبة اجمل نجمات هوليود صوفيا فيرغارا

اعلان خطوبة اجمل نجمات هوليود صوفيا فيرغارا

قبل أن تودّع العام 2014، قررت النجمة الجذابة صوفيا فيرغاراأن تعلن خطوبتها من الممثل الاميركي جو مانغانيلو، عشيّة عيد الميلاد في هاواي، وبهذا تنضم صوفيا إلى قائمة النجمات التي يتوقّع أن تودع فيها العزوبيّة، وتدخل القفص الذهبي في العام الجديد، الذي يفصلنا عنه ساعات قليلة. 

ias

 

        صوفيا فيرغارا تغيّر ستايلها والنتيجة نحو الأفضل!

 

وصوفيا (إثنا وأربعون عاماً)  كانت قد التقت بمانغانيلو (ثمانية وثلاثون عاماً)  في مايو الماضي، بعدما كانت تعيش علاقة حب مع نيك لوب إستمرت لعامين، وانتهت بعد شهر من لقائها بخطبيها الحالي، وقد إعتبر المقربون أنّ الحب الكبير الذي يجمع بين الحبيبين يظهر جلياً في كل نظرة وتصرّف، وأنّ السعادة تشّع من وجهيهما بصورة واضحة، ما يدل الى أنّ إعلان الخطوبة السريع نسبياً دليل الى نجاح هذه العلاقة وقوّتها. النجمان اللذان عاشا علاقات عديدة، شكلّت زيارة جو لأهل صوفيا في فلوريدا إنعكاساً لطابع علاقتهما الجدية. 

 

               أجمل إطلالات صوفيا فيرغارا

 

وكانت صوفيا قد نشرت على صفحتها الخاصة في موقع إنستغرام، صورة تعرض فيها قالب الحلوى بمناسبة عيد ميلاد جو، معربة فيها عن سعادتها الكبيرة مع حبيبها وصديقها المفضّل على حد تعبيرها. وقد ذاعت شهرة صوفيا بعد دور غلوريا ديلغادو في مسلسل "مودرن فايملي" لتصبح الممثلة التلفزيونية التي تتقاضى الأجر الأعلى في العالم. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية