إعلان زواج جورج كلوني وأمل علم الدين رسمياً

بعدما توّجهت أنظار العالم إلى إيطاليا، وتحديداً إلى حفل زفاف النجم الهوليووي الوسيم جورج كلونيوالمحامية اللبنانيةأمل علم الدين المرتقب، وبعدما تابعت ياسمينة مختلف تحضيرات حفل زفاف الثنائي، تخبرك بكل اللحظات منذ الإعلان عن زواج جورج وأمل في أوتيل Aman Canal Grande في البندقية عصر هذا اليوم.  

ias

 

           أمل علم الدين تصل إلى إيطاليا

 

بالعودة إلى يوم أمس، صورٌ تخطف الأنفاس جمعت الحبيبن لحظة وصولهما إلى البندقية في إيطاليا، فالثنائي الذي ابتسم وضحك للكاميرات بين المصوّرين وعامة الشعب أظهر الحب الكبير الذي يلفّ العلاقة الهوليوودية- القضائيّة، وعلى قارب الحب كانت أمل متألقة بثوبها المونوكروم، وجورج خاطف الألباب بوسامته حيّا جميع من كانوا حولهم لحظة الوصول برفقة العارضة العالمية سيندي كروفورد وزوجها. ويوم أمس كان المدعوون قد بدأوا بالتوافد إلى المدينة على رأسهم مات دايمون وزوجته، إيمي بلانت وزوجها، وآنا وينتور. 

 

    اكتشفي لائحة مدعوي زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

 

حفل العشاء  أظهر أمل بثوبها الأحمر الطويل عروساً متألقة، إلى جانبها والدتها بارعة مكناس بالثوب النيلي، وثمانية من صديقاتها المقربين، اللواتي جمعتهن مع أمل أمتن علاقات الصداقة أيّام الجامعة في أكسفورد، وفي الوقت نفسه كان العريس العتيد يصل مع أصدقائه في ليلته الأخيرة كعازب على متن قارب آخر، وهذا قبل ساعات تفصلنا عن زواج عازب هوليوود الأشهر، الذي استطاع بسمرته وشعره الرمادي وشخصيّته القوية أنّ يشكل فارس أحلام نصف فتيات هذه الأرض. 

 

بعد إعلان الزواج، ياسمينة تنتظر بكل حماسة أمل علم الدين بثوب ألكساندر ماكوين الأبيض، وتعدك بأن تكون أول من ينقل صور حفل الزفاف إليك! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية