إفتتاح متاجر لمجوهرات معوض في لبنان والإمارات

معرض مجوهرات معوض في لبنان والإمارات

معرض مجوهرات معوض في لبنان والإمارات

فتحت دار معوّض للألماس أبواب معرضها الجديد في أبراج نيشن تاورز المذهلة في أبو ظبي. وأتى هذا الحدث الذي يُعتبر إنجازاً آخر لمعوّض في الإمارات العربيّة المتّحدة، استكمالاً لمخطط توسع العلامة في المنطقة. 
أقيم حفل الافتتاح من تنظيم الرئيس التنفيذيّ لقسم البيع بالتجزئة السيّد باسكال معوّض في نيشن غاليريا مول وأضفى لمسةً من الرقيّ على أحد أبرز المعالم في المدينة. وكان المدعوّون أوّل مَن اختبروا تصميم المعرض المميّز، وأوّل مَن اكتشفوا الإبداعات البرّاقة الفاخرة المعروضة على مساحة 157 متراً مربّعاً.

ias

 

 

إذ يرتقي معرض الدار في أبو ظبي بفكرة خدمة العملاء إلى مستوى جديد تماماً مع غرفة لكبار الشخصيات صُممت خصيصاً لاستقبال أبرز العملاء ومنحهم فرصة فريدة من نوعها لتجربة قطع منتقاة من المجوهرات والساعات الراقية في أجواء ترحيبيّة تتّسم بالرقيّ والفخامة المرادفين لمعوّض.

 

                  إفتتاح متجر لمجوهرات معوّض في الرياض

 

كما حازت مدينة ضبيّة في لبنان على شرف استضافت المتجر في الطابق الأرضيّ من المركز التجاريّ ABC مول، ليصبح بذلك ثالث معرض للدار في لبنان.

ورغبةً من الدار في الحفاظ على روح التجديد هذه، تمّ تصميم المعرض بنفحة من الترف والرقي على مساحة 50 متراً مربّعاً، ازدانت بأسلوب مبتكر وديكور رائع يحمل لمسات معوّض الذهبيّة والرماديّة الأنيقة. وكان زوّار المعرض أوّل مَن اختبروا التصميم الداخليّ المميّز، واستمتعوا بجوّ ترحيبيّ يتألّق بمجموعة فاخرة من مجوهرات وساعات الدار.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ خطّة معوّض التوسّعيّة المستقبليّة في المنطقة تشمل افتتاحاً لعدد أكبر من المعارض، وإدراج مجموعات أكثر تنوّعاً من المجوهرات والساعات لكي تلبّي مختلف الأذواق.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية