إفتتاح معرض الجمال 2014 في دبي

معرض عالم الجمال 2014 في دبي

معرض عالم الجمال 2014 في دبي

في دورته الـ 19 على التوالي، إنطلق معرض الجمال في دبي أمس ليستمرّ حتى نهار غد الواقع فيه 29 مايو، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ias

 

على مدى السنوات الطويلة والمثمرة منذ إنشاء المعرض، تطور المعرض بشكل ثابت ليمثل مكاناً واحداً يجمع بين مجالات الجمال، والشعر، والعطور، والمنتجات الصحية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، حيث  لعب دوراً محورياً في نموها وتطورها. فأصبح آلاف رجال الأعمال يزورونه بحثاً عن منتجات وخدمات يقدمها عارضون عالميون.

 

                     اختبار: أية زبونة في صالونات التجميل أنت؟

 

ويأتي المعرض اليوم ليروج لبدائل منزلية تغني النساء عن خدمات الصالونات المكلفة والباهظة وليعزز ثقافة الجمال الإقتصادي.

 

ويشارك في الحدث رواد صناعة التجميل وأدوات الزينة في العالم، بهدف تسليط الضوء على منتجات التجميل والعناية بالشعر والأظافر والإكسسوارات و"السبا"، من خلال عدة فاعليات، ومنها: "بوتيك بيوتي وورلد الشرق الأوسط"، "ووك أوف بيوتي" من ماضي انترناشيونال، و"نيل إت" من أو بي آي ونزيه جروب، وهير إديوكيشن من جي إتش دي، ومركز العطور إلى جانب قمة إدارة "السبا" والصالونات.

 

                 Beauty Connection Spa يكسر رقماً قياسياً جديداً

كما سيكون بإمكان النساء الاطلاع على منتجات فريدة وأبرزها: كريمات للعناية بالبشرة تدعم إزالة السموم الخلوية في البشرة، وتقلل من وضوح بقع الشيخوخة التي تقدمها شركة "جانسين كوسمتكس" الألمانية.

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة "ميسي فرانكفورت" نظّمت هذا المعرض، والتي تعد أحد منظمي التجارة الرائدين في العالم والتي لها حضور في أكثر من 150 بلداً في جميع أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية