إقتراب موعد زواج طليق جنيفر لوبيز مارك أنطوني

اعلان خطوبة زوج جنيفر لوبيز السابق مارك انطوني رسميا

اعلان خطوبة زوج جنيفر لوبيز السابق مارك انطوني رسميا

يبدو أنّ مكان نجمة البوب في قلب مارك أنطوني لم يعد شاغراً، بعدما أعلن طليق جنيفر لوبيزخطوبته الرسمية على صديقته العارضة شانون دي ليما، في تأكيد أنّهما سيتزوجا هذا الشهر. وقد صرّحت العارضة رائعة الجمال، والتي لا تتجاوز الستة وعشرين عاماً أنّهما سيتبادلا عهود الزواج في جمهوريّة الدومينكان في نوفمبر الجاري. 

ias

 

            تألقي بخطوات ماكياج جنيفر لوبيز في المونديال

 

وكانت علاقة مارك وشانون قد بدأت في يناير 2012، بعد ستة أشهر على انفصاله من جي لو، وهما اللذان تطلّقا بعد عام من الإنفصال، وقد حكي الكثير عن تعلّق مارك بحبيته الجديدة واليافعة، كما قيل إنّه وضع خاتم الخطوبة في المراحل الأولى من العلاقة، ليختفي الخاتم في وقت لاحق. وبالعودة إلى علاقة جنيفر بمارك، اللذين جمعتهما صداقة عميقة قبل الزواج في 2004، والذي نتج عنه التوأم إيميه وماكس في فبراير 2008، ليتم الانفصال في يوليو 2011. 

 

 

          جنيفر لوبيز تنشر صورة سيلفي من دون مكياج

 

نجمة البوب لم يكن سهلاً عليها خبر الانفصال، ويبدو ذلك جلياً في كتاب سيرة حياتها الذي حمل اسم " "Max and Emme, who saved me"، مشيرة فيه إلى أنّ مارك قال لها قبل ستة أعوام من زواجهما إنّها ستكون زوجته يوماً ما. وتجدر الإشارة إلى أنّ زواج مارك أنطوني هذا هو الثالث، بعد ارتباطه سابقاً بملكة جمال الكون ديانارا تورس، وله منها ولدين. 

 

كيف سيكون وقع خبر زواج مارك أنطوني المرتقب على جنيفر لوبيز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية