إكتشفي أجدد موديلات الساعات وأكثرها تميزاً لهذا الموسم!

هل تشعرين أحياناً أن إطلالتك تفتقد لعنصرٍ ما؟ هل تشعرين أحياناً أنك غير راضية عن إطلالتك على رغم  إختيارك لآخر صيحات الموضة من جهة الأزياء والشنط والأحذية؟ عليك إذاً أن تحسني إختيار الأكسسوارات بما يتناسب مع شخصيتك واللوك الذي يناسبك الأكثر! وما من أكسسوار كفيل بإضافة لمسة خاصة لإطلالتك أكثر من الساعات.

ias

إلاّ أن عليك دائماً إختيار الساعة المناسبة لمنح إطلالتك اللمسة المرجوة. إليك مجموعة من الساعات التي تواكب آخر صيحات الموضة والتي من شأنها أن تتناسب مع مختلف إطلالتك ومناسباتك:

  1. نقدّم إليك أولاً ساعة Jaeger-LeCoultre (تعرفي على الحملة الإعلانية الجديدة لـJaeger-LeCoultre) الجديدة التي تم تصميمها لتكريم الرسام الهولندي Vincent van Gogh الذي مضى 125 سنة على ذكرى وفاته. تتميز هذه الساعة بزهور دوار الشمس التي تزينها والتي اشتهر بها الرسام الهولندي Vincent van Gogh. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية والخلاقة، ننصحك بإختيار هذه الساعة، إذ إنها صممت خصيصاً لتكريم فن وإبداع هذا الرسام الشهير بحسه الإبداعي. لطالما كان هدف دار Jaeger-LeCoultre تخليد ذكرى الفن الجميل. وساعة Reverso à Eclipse، ليست مجرد ساعة بقيمة مادية فقط، بل تتخطى هذه القيمة لتمنح كل مرأة ترتديها حس فني وإبداعي إذ انها تلخص مسيرة فنان بقيت ذكراه خالدة حتى يومنا الحاضر.
  2. إلى كل إمرأة تجعل الماس صديقها المفضل، إليك ساعة Ebel الجديدة والمرصّعة بالماس. فساعة EBEL Wave Steel and Gold Wave Diamond Dial الجديدة تتميز بحبّات الماس التي وضعت بين تموّجات لون اللؤلؤ الأبيض وهي مصنوعة بكل دقة وروعة لتزيّن معصم اليد كرمز براق للبهجة والسعادة الغامرة. فإن الماس هو فعلاً حجر ثمين يأسر الحواس. كوني إذاً آثرة لحواس جميع من حولك باختيارك لهذه الساعة الفخمة والراقية.
  3. أما ساعة Versace الجديدة Khai المستوحاة من مجموعة ربيع وصيف 2015، فهي تحفة فنية بحد ذاتها تعكس الخصائص الأساسية التي تقوم عليها هذه الدار العريقة. تأتي الساعة إما مع سوار معدني، إما مع سوار جلدي لامع مع علامة Versace التاريخية في الوسط. إذا كنت إذاً من محبي التراث ومن النساء اللواتي ترغبن دائماً بالحفاظ على القيم بطريقة معاصرة، هذه الساعة الجديدة ستجيب حتماً عن رغباتك!
  4. وإذا كنت تبحثين عن ساعة تلائم إطلالاتك اليومية، إليك ساعة من مجموعة سوارفسكي الجديدة التي تتميز بلمستها المميزة من التألق والفخامة بطريقة تلائم كل المناسبات وبطريقة تجاري آخر صيحات الموضة بدءاً من الإطلالات الكلاسيكية وصولاً إلى الإطلالات المعاصرة المتّسمة بالجرأة والتألق.
  5. وأخيراً، نقدم إليك ساعة TAG Heuer Carrera الجديدة والمصمّمة خصيصاً لسفيرتهم الجديدة كارا ديليفين. وبما أن هذه الساعة مستوحاة من لوك وستايل هذه العارضة التي لطالما جذبتنا بسحرها وجمالها، فهي تحاكي كل فتاة ترغب بالحصول على إطلالة تغلب عليها الأنوثة والأناقة في الوقت عينه. وتحمل هذه الساعة التوقيع الشخصي لهذه العارضة الموهوبة والرائعة، لتمنح كل من يرتديها البعض من الغموض والسحر اللذان تتمتع بهما كارا.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجدد موديلات الساعات من سواتش!

أي ساعة أعجبتك الأكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية