إكتشفي أجمل تسريحات الشعر الخفيف بالصور!

صور موديلات تسريحات الشعر الخفيف

صور موديلات تسريحات الشعر الخفيف

صور موديلات تسريحات الشعر الخفيف

هل تتمتعين بشعرٍ خفيف وتحتارين أية تسريحة تعتمدين لإبراز جمال شعرك؟ إليك بالصور مع ياسمينة مجموعة من اجمل موديلات تسريحات الشعر التي تلائم شعرك الخفيف وتضيف إليه الحيوية والكثافة. تصفحي الصور التالية واختاري أجمل الموديلات التي تلائمك.

ias

إعتمدي تسريحة الفيونكة

إعتمدي تسريحة الفيونكة

موديلات تسريحات الشعر الخفيف

أما إن كنت تحبين اعتماد الأسلوب الكاجوال الأنثوي الناعم ننصحك باعتماد تسريحة الفيونكة التي تقوم على عمل كعكة كبيرة في أعلى الرأس وتحويلها إلى فوينكة. توحي هذه التسريحة بأن شعرك كثيفاً وحيوياً.   بالصور، إعتمدي تسريحة الفيونكة في إطلالتك.

إعتمدي الكعكة المنخفضة

إعتمدي الكعكة المنخفضة

تسريحات الشعر الخفيف

إعتمدي تسريحة الويفي العريضة ثم اجمعي شعرك في تسريحة الكعكة المنخفضة والناعمة من خلال أكسسوار ناعم للشعر أو ضعي اسفنجة خاصة بالشعر واجعلي الخصلات الويفي تلتف حولها فتغطيها.

تألقي بالشعر الويفي

تألقي بالشعر الويفي

صور تسريحات الشعر الخفيف

تضيف تسريحة الشعر المموج أو الويفي الكثافة إلى شعرك فتمنحك أسلوب حيوي ملفت. لذلك ننصحك باعتماد الشعر الويفي وجمع الشعر في تسريحة جانبية توحي بأن شعرك أكثر كثافةً مما هو عليه. أما إن كنت تتمتعين بشعر قصير فبإمكانك اعتماد الويفي لتكثيف شعرك أيضاً.

إختاري تسريحة الكعكة المرتفعة

إختاري تسريحة الكعكة المرتفعة

اجمل تسريحات الشعر الخفيف

تتميّز هذه التسريحة بجمعها الشعر كله على شكل كعكة في أعلى الرأس تشبه الدونتس من حيث الشكل. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع الإسفنجة الخاصة بتسريحات الشعر لتضيفي القليل من الحجم إلى تسريحتك. كذلك، ننصحك بأن تزيّني هذه التسريحة بالأكسسوارات الكبيرة الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية