إكتشفي أجمل وأرقى ساعات معرض بازل 2016!

نظراً إلى أن الساعات تعتبر من الأكسسوارات والمجوهرات الأكثر أهمية في إكمال إطلالاتنا المعاصرة والأنيقة، لقد اخترنا لكِ مجموعة قيمة من الساعات من دار Charriol و Jacob & Co و Hublot التي تم عرضها خلال معرض بازل للساعات الفخمة 2016 (إليكِ أجمل ساعات Longines التي تم عرضها في معرض بازل 2016) لتستوحي منها إطلالاتك في المواسم القادمة.

ias

نبدأ أولاً مع ساعة GlamMoon من دار Charriol. تتمتّع هذه الدار التي تعرف بصناعة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة بتقنيات تصميمية قويّة، نقلت Charriol تعبيرها الفنيّ إلى مستويات جديدة عبر ساعة مميّزة للنساء خلال معرض بازل العالمي لعام 2016. تشكّل ساعة GlamMoon بقياس 35 ملم امتداداً لمجموعة St-TropezTM الشهيرة، وهي الساعة المثالية لتتلاءم مع الفساتين وهي قطعة متألّقة ومنمّقة تتمتع بواجهة غنية من الأحجار الكريمة التي تأتي ضمن ألوان جميلة بوزن إجمالي يبلغ 1,58 قيراط. هذه الساعة هي جوهرة براقة مشبعة بغموض مذهل.

لننتقل الآن إلى ساعة Astronomia Sky من علامة Jacob & Co. يقول جاكوب أرابو، مؤسّس دار Jacob & Co: "تماماً مثلما يتوجه البحار نحو البحار بدفعٍ من القبة الفلكية، هكذا وجدتُ نجمتي: ساعة Astronomia Sky". وتماماً مثلما فُتن الإنسان منذ القدم بمراقبة السماء الليلية، استوحت دار Jacob & Co موديل الساعات الفلكية التي تشكّل تحفة تقنية. وفي عام 2014، كان قد سبق لدار Jacob & Co أن سحرت قطاع صناعة الساعات من خلال إطلاق ساعة Astronomia بنظام توربيون ذات محور دوراني ثلاثي. لتنقل التحدّي إلى مستوى آخر هذا العام مع ساعة Astronomia Sky عبر إضافة تعقيد ليس له مثيل: عدّاد وقت فلكي ثلاثي الأبعاد مُدمج مع مؤشر بيضاوي وعدّاد للنهار والليل لـ 24 ساعة.

(إليكِ صور أجدد موديلات ساعات ديور من معرض بازل 2016)

وأخيراً، وقع إختيارنا على ساعاتين من دار Hublot. تأتي الساعة الأولى من مجموعة Big Bang Tutti Frutti بباقة من الألوان الجميلة التي تتراوح بين الأزرق الفاتح والأزرق الداكن والبرتقالي والزهري لتتناسب مع إطلالاتك خلال فصل الربيع. أما الساعة الثانية من هذه الدار الراقية، فهي من مجموعة Big Bang Unico Sapphire All Black. تتميز هذه الساعة بلونها الأسود الذي من شأنه أن يمنح إطلالاتك غموضاً وجاذبية لا مثيل لهما. إلى جانب لونها الأسود، تتمتع هذه الساعة بتقنيات وخصائص تناسب المرأة العاملة والمعاصرة.

أي ساعة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل موديلات ساعات Ulysse Nardin من معرض بازل للساعات الفاخرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية