إكتشفي أحسن كريمات للبشرة الدهنية

صور كريمات للبشرة الدهنية

صور كريمات للبشرة الدهنية

هناك عدة أنواع بشرة ومنها البشرة الدهنية التي تحتاج إلى العناية أكثر من غيرها. هي بشرة معرضة لعدة مشاكل منها حب الشباب والبقع السوداء والشوائب والبثور. ولكن لا داعي للقلق لأن ياسمينة تقدم لك الحل من خلال أنواع الكريمات التالية من أحسن الماركات وتزودك بالنصائح المفيدة للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

ias

 

إليك أحسن الكريمات للبشرة الدهنية لتحافظي على صحة بشرتك ولتغطية مثالية للعيوب والشوائب:

 

اعتمدي كريم Dream Pure BB  من ماركة ميبيلين Maybelline  الذي بتركيبته يكافح حب الشباب والبثور ويمنع ظهورها. يعتبر كريم سهل التطبيق ويعطيك بشرة ناعمة وغير لمّاعة وتغطية كاملة كما يغلق المسام.

 

إليك من ماركةإيستي لودر Estée Lauder كريم Clear Difference Complexion للبشرة الدهنية الذي يتوفر بتدرجات ألوان مختلفة ومنها لصاحبات البشرة الداكنة. هو بتركيبته يحتوي على درجة حماية SPF 35 وخالٍ من الزيوت ويعمل على إغلاق المسام. يعطيك هذا الكريم بشرة مشرقة وإطلالة ملفتة.

 

من ماركة لوريال باريس L’oreal Paris، اختاري Magic Skin Beautifier BB Cream الذي بتركيبته يمنع احمرار الوجه ويعتبر مثالي لصاحبات البشرة المعتدلة اللون. إضافة إلى ذلك، يرطب البشرة ويعطيك إطلالة رائعة.

 

استخدمي من ماركة Garnier، كريم Skin Naturals Oil Control Fairness Cream  الذي بتركيبته يحتوي على الليمون مما يجعل بشرتك مشرقة ويعطيك تغطية كاملة تدوم لمدة 8 ساعات. يخفف ظهور حب الشباب ويعطيك بشرة ناعمة.

 

إليك أيضاً بعض النصائح للحصول على بشرة مشرقة:

 

  • اغسلي وجهك بالماء البارد حوالى 8 مرات في اليوم واستخدمي منظف للوجه يحتوي على مكونات طبيعية.

 

–  أضيفي رشة ملح إلى الماء عندما تغسلين وجهك لأنه يمتص الزيت الزائد في البشرة.

 

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على بشرة جميلة وخالية من الشوائب!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية