إكتشفي أسهل 5 تسريحات شعر طويل للمدرسة

تعتبر تسريحة الشعر سر جمال كل مرأة. لذلك، إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر للمدرسة لصاحبات الشعر الطويل لتسهل عليك علمية إختيار تسريحة سهلة يومياً. يمكنك إعتماد هذه التسريحات أيضاً في إطلالالتك اليومية و المناسبات. شاهدي الصور التالية واختاري منها التسريحات التي أعجبتك والتي تناسب نوع شعرك.

ias

 

تسريحة البف الأنيقة

 

تميّزي عن الآخرين واختاري تسريحة البف مع النصف رفعة والخصلات المموجة المنسدلة على الأكتاف. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تظهر ملامح وجهك وتعطيك إطلالة ناعمة في المدرسة. يمكنك أيضاً إعتماد هذه التسريحة في المناسبات والسهرات للحصول على إطلالة جميلة وملفتة.

 

تسريحة الكعكة الجانبية

 

ننصحك باعتماد تسريحة مرفوعة للمدرسة مع الكعكة الجانبية المنخفضة. تعتبر هذه التسريحة ناعمة وفريدة من نوعها وتبرز جمال وجهك. أضيفي الأكسسوار الناعم على شعرك واحصلي على إطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة. 

 

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

 

للحصول على إطلالة جميلة في المدرسة، إعتمدي تسريحة ذيل الحصان العالية مع الضفيرة والشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتليق أيضاً بصاحبات الشعر القصير. يمكنك أيضاً إعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية للحصول على إطلالة جميلة.

 

تسريحة الكعكة العالية

 

إرفعي شعرك عن وجهك واختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة وأنيقة وتبرز ملامح وجهك. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك وزيّني شعرك بالأكسسوار على شكل وردة صغيرة. إعتمدي أيضاً هذه التسريحة في السهرات واحصلي على إطلالة رائعة.

 

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

 

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم والبسيط، إعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفيرة الرفيعة التي تبدأ من أعلى الرأس. تعطيك هذه التسريحة لوك ناعم ومميز في المدرسة. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الطويل والقصير. إختاري هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية