إكتشفي أكثر الإطلالات تألقاً وتميزاً مع تصاميم شتاء 2016!

ننتظر كلموسم أسابيع الموضة وعروض الأزياء لنكتشف آخر الصيحات من الأزياء والحقائب والأحذية والأكسسوارات لنستوحي مختلف إطلالاتنا التي من شأنها أن تعكس صورة عن شخصيتنا والتيمن شأنها أن تمنحنا ستايل يميزنا عن غيرنا طيلة الموسم.

ias

إلا أننانلاحظ أن خلال كل موسم تغلب على معظم العروض، صيحة واحدة تعبر عنها مختلف دور الأزياء بطريقتها الخاصة من جهة القصات والألوان والتصاميم.

تميزت معظم العروض خلال هذاالموسم بالـElectro Luxe لوك الذي أنار بلمعان وألوان مختلف التصاميم عروض الأزياء لخريف وشتاء 2015-2016. فإن كانت التصاميم بسيطة أو جريئة نلاحظ دائماً غلبة الألوان الامعة والمميزة ببريقها.

من المصممين والدور الذين غلبت على أزيائهم التألق الكهربائي هم كريستوفر كاين الذي يتميز بتصاميمه الجريئة والجذابة ودار Balenciaga التي تميزت بتصاميم يغلب عليها لوني الأبيض والرمادي اللامع ومجموعة أزياء دار Nina Ricci التي تغلب على تصاميمها الراقية لخريف وشتاء 2015-2016 لمسة منالتميز مع التألق الكهربائي.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أزياء كريستوفر كاين لشتاء 2016!

أما تصاميم Balmain فلا يسعنا سوى التعبير عن إعجابنا بألوانها الحيوية والامعة وأخيراً خطفت دار Emilio Pucci جميع الأنظار بتصاميم المجموعة الجديدة المستوحاة من عالم الفلك والتي تعكس بألوانها المختلفة صورة جريئة ومميزة عن آخر صيحات عالم الموضة.

إقرأي المزيد: بالصور، تعرفي على أزياء Balmain لشتاء 2016!

تمتعي بالجرأة وتميزي عن غيرك هذا الموسم مع آخر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية