إكتشفي اجدد موديلات فساتين غريبه 2015

صور فساتين موديلات غريبه 2015

صور فساتين موديلات غريبه 2015

صور فساتين موديلات غريبه 2015

تتميّز مجموعات بعض مصممي الأزياء العالميين بالتصاميم الغريبة التي تلفت الأنظار. فإن كنت تحبين الأسلوب العصري والجريء وترغبين اعتماد الموديلات الغريبة والملفتة في مناسباتك الرسمية، إختارت لك ياسمينة مجموعة من أغرب التصاميم لخريف وشتاء 2015. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الأجمل برأيك.

ias

فستان واسع وغريب

فستان واسع وغريب

فساتين موديلات غريبه

تتميّز كل تصاميم جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier بالأسلوب الغريب والعصري الذي يبرز جرأة المرأة وأسلوبها المميز. إخترنا لك من مجموعة المصمم لخريف وشتاء 2015 هذا الفستان الذي يجمع بين القصة القصيرة المصنوعة من المخمل الأسود، والتنورة الواسعة المزينة بأشكال السلاسل المعدنية العريضة والذهبية اللون.

التصميم الناعم والملفت

التصميم الناعم والملفت

موديلات غريبه

للوهلة الأولى، قد تعتقدين أنه فستان ناعم وبسيط إلا أنه يتميّز بقصّة ملفتة عند الصدر تجميع بين التصميم الملفت والأكسسوارات الغريبة التي أضافها Stephane Rolland إلى هذا الفستان.

تألقي بالفساتين المنفوشة الغريبة

تألقي بالفساتين المنفوشة الغريبة

صور فساتين موديلات غريبه

من مجموعة Ralph and Russo إختاري الفساتين المنفوشة التي تتميّز بقصّة سندريلا والتي تحمل في تصميمها لمسة غريبة وعصرية. تتميّز هذه الفساتين بالقصات الملفتة والتي لم نعهدها من قبل فتجمع بين طبقات التول المتعددة والمتفاوتة الطول أو الستان المنفوش.

الأحزمة تزيّن الفساتين الغريبة

الأحزمة تزيّن الفساتين الغريبة

اجدد فساتين غريبه

تميّزت مجموعة فساتين فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2015 بالتصاميم الغريبة والملفتة التي تزيّنت بالأحزمة الجلدية. فإن كنت تحبين اعتماد الأسلوب الملفت إختاري هذا التصميم الذي يجمع الترتر الأسود بتنورة الستان الواسعة من خلال احزمة جلدية تصلهما ببعض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية