إكتشفي النقشات التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض!

تعتقد معظم السيّدات أنّ مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض أمر يسيء إلى إطلالة المرأة ولكنّ اعتماد هذه التقنيّة، يحوّل إطلالة عاديّة إلى إطلالة ملفتة، إطلالة تجعل صاحبتها تلّقب بفاشينيستا، فالفاشينيستا هي تلك التي تتجرأ بمزج صيحات مختلفة ونقشات غريبة مع بعضخا البعض وابتكار لوك مميّز وملفت.

ias

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة تشبه إطلالة الفاشينيستا، ننصحك بمزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض وعدم التردّد في ذلك ولكن احرصي من تنسيق النقشات المناسبة مع بعضها البعض.

 

1- الأقمشة المقلّمة مع الأقمشة المقّطعة: اختاري تنورة أو شورت بالأقمشة المقطعة ونسّقيهما مع توب أو قميص عاديّ Basic باللون الأبيض وقميص بالأقمشة المقطعة أي بموضة الـ Tartan، هذا القميص الذي تربطينه على خصرك واختاري الأحذية الملوّنة بالكعب العالي التي ترتدينها مع الجوارب أو ارتدي أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Sandals.

 

        إكتشفي هنا، أبرز الإطلالات المنسّقة بموضة الـ Plaid!

 

2- نقشة الحيوانات مع الأقمشة المقطّعة: ارتدي جينز البوي فرند ونسّقي معه القميص الأساسيّ القطني Basic Top أو القميص الأبيض الكلاسيكي واختاري سترة البلايزر بنقشة الحيوانات وارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية Slip On أو Loafers أو الأحذية الرياضيّة مثل أحذية الكونفورس.

 

        بالصور، إكتشفي نقشة الحيوانات من تصاميم روبيرتو كافالي!

 

3- نقشة الـ Kaleidoscope مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار: اختاري فستاناً بالقصّة الواسعة وبنقشة الأشكال الهندسيّة مثلاً وارتدي معه الحذاء بنقشة الأزهار أو اختاري شورت بنقشة الـ Kaleidoscope وارتدي توب مطبّعة بالأزهار.

4- الأقمشة المطبّعة بالنقشات الصغيرة مع نقشة الفهد: امزجي الملابس بنقشة الـ Micro Print أيّ التي تدلّ على كلّ ما هو مطبّع برسومات صغيرة وارتدي معها نقشة الفهد، فاختاري سروالاً بنقشة الفهد ونسّقيه مع توب ناعمة بنقشة الـ Micro Trend وسترة بلايزر بأحد الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو البيج.

5- الأقمشة المنقّطة مع الأقمشة المقلّمة: اختاري سروالاً أو تنورة بالأقمشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes وارتديها مع قميص منقّط أي بموضة الـ Polka Dots واختاري أحذية إما مروّسة وبكعب رفيع لإطلالة رسميّة أو بكعب الـ Wedge أو بالكعب العريض Block Heels لإطلالة حيويّة.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لاعتماد موضة الأقمشة المقلّمة!

 

6- الأقمشة التي تبدو نوع قماش مختلف وتلك المطبّعة وكأنها لوحة رسم: اختاري القميص أو التوب الممزوجة بنقشتين، الأولى وكأنها نوع قماش كالمخمل مثلاً والثانيّة، التي تزين الظهر مثلاً، وكأنها لوحة رسم وارتديها مع الجينز أو السراويل بألوان أساسيّة كالبيج أو الكاكي أو الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية