إكتشفي سر تألق الفنانة الجزائرية الجذابة أمل بوشوشة!

لطالما سحرتنا الممثلة والفنانة أمل بوشوشة بجمالها الجزائري الذي أشعل المسارح وشاشات التلفاز اللبنانية. فما السر يا ترى وراء إطلالاتها المتألّقة والجذابة في كل المناسبات خلال النهار والمساء؟ إليك سرّ تألّق هذه الفنانة الفاتنة بإطلالاتها المميزة والساحرة.

ias

بعد مراقبة إطلالاتها المسائية نلاحظ أن الفنانة أمل بوشوشة ترتدي الأثواب الراقية التي من شأنها أن تمنح المرأة إطلالة جذابة بطريقة راقية. فتختار مثلاً اللون الأسود الذي لا منافس له من جهة الرقي والتألّق. كما تزيّن إطلالتها بمجوهراتٍ فخمة من شأنها أن تضفي لمسة ساحرة مع مكياج ناعم وإطلالة شعر طبيعية. بالإضافة إلى الأسود، يقع اختيارها في بعض الأحيان على ألوان من شأنها أن تعكس جمال لون بشرتها مثل الأحمر أو البيج.

إقرأي المزيد: بالصور، تعرّفي على صيحات الموضة التي اعتمدتها أمل بوشوشة!

إختاري إذاً، لإطلالتك المسائية الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك والتي تمنحك إطلالة جذابة بأناقتها وأنوثتها.

أما بالنسبة لإطلالات النهار، جرّبي أن تزينيها بلمستك الخاصة مع الأكسسوارات والحقائب والأحذية التي من شأنها أن تمنح إطلالات النهار البسيطة، لمسة من التميز والجرأة. فأمل مثلاً، ترتدي كنزة على شكل ثوب أو جينز مع توب بسيطة وتزين هذه الإطلالات بحذاء رياضي أو حقيبة مميزة.

تمكّنت أمل من سحرنا بصوتها وستايلها على السواء، وبحسب الإشاعات، خطفت أنظار أحد رجال لبنان أيضاً واستولت على قلبه! تابعينا دائماً لمعرفة طبيعة هذه الإشاعات ولمتابعة آخر صيحات الموضة مع نجمتك المفضلة.

إقرأي المزيد: إكتشفي كيف خطفت أمل بشوشة الأنظار بإطلالاتها في مسلسل الإخوة!

تجدر الإشارة إلى أن كل الصور مأخوذة من حساب أمل بوشوشة على الإنسقرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية