إكتشفي صور أجمل موديلات شنط للجامعه!

صور موديلات شنط للجامعه

صور موديلات شنط للجامعه

صور موديلات شنط للجامعه

ترافق الشنطة  جميع النساء في كافة إطلالاتهن الرسمية أو الكاجوال وخاصة في الجامعه ّإذ تتسع كل ضرورياتهن. تصفحي الصور التي إختارتها لك ياسمينة واكتشفي موديلات شنط للجامعه من ماركات عالمية واختاري التي تناسبك.

ias

إختاري شنطة بربري باللون البيج!

 إختاري شنطة بربري باللون البيج!

صور شنط جامعه

غيّري عن موديلات الشنط التقليدية وإعتمدي من مجموعة بربري Buberry هذه الشنطة التي تحمل نقشة العلامة التجارية. إختارتها لك ياسمينة لأيام الجامعة كي تحصلي على إطلالة فريدة من نوعها ومميزة. إختاريها وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تألقي بالشنطة الحمراء الملفتة!

تألقي بالشنطة الحمراء الملفتة!

أجمل شنط جامعه

إختارت لك ياسمينة من مجموعة Armani الشنطة الحمراء الكبيرة المصنوعة من الجلد والمزينة بشعار الماركة. إنها تناسبك لأيام الجامعة فتعطيك إطلالة مشرقة وجذابة وتتماشى مع اللونين الأبيض والأسود.

إعتمدي الشنطة الكبيرة!

إعتمدي الشنطة الكبيرة!

صور موديلات شنط

من مجموعة Louis Vuitton، إختاري هذه الشنطة الكبيرة باللون البني المزينة بشعار الماركة. تتسع هذه الشنطة لكافة الأغراض فبإستطاعتك وضع الكتب التي تحتاجينها لذلك تتصحك بإعتمادها لتشعري بالراحة وتحصلي على إطلالة أنيقة.

إختاري شنطة الكتف!

إختاري شنطة الكتف!

صورشنط شانيل

إختارت لك ياسمينة شنطة الكتف من الماركة العالمية CHANEL باللون الأزرق الداكن والملفت لتتألقي بها في أيام الجامعة. يمكنك تنسيقها مع الفستان أو التنورة باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية