إكتشفي عادات الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة العالميّة!

ينطلق أسبوع الموضة في نيويورك غداً ومعه ينطلق موسم أسابيع الموضة العالميّة حيث ننقل لكِ عروض أزياء أهمّ الماركات العالميّة على مدار شهر تقريباً حيث نتابع أسبوع الموضة النيويوركيّ ومن ثمّ اللندنيّ وأسبوع الموضة في ميلانو لنختتم الشهر مع أسبوع الموضة الباريسيّ الذي تتابعه ياسمينة سنوياً عن كثب ومباشرة من العاصمة الفرنسيّة.

ias

 

لذلك ومن وحي أسابيع الموضة العالميّة، أردنا أن نكشف لكِ من خلال ألبوم الصور أعلاه وهذا المقال عن أبرز العادات التي تقوم بها الفاشينيستا أي عاشقات الموضة، أمثالكيارا فيراجني وأوليفيا باليرمو، خلال أسابيع الموضة العالمية إذ برأينا أنّ كلّ منا باستطاعتها أن تعيش لحظات من الشهرة وأن تشعر بأنّها فاشينيستا بمجرد تطبيقها العادات.

 

1- انشري الصور على انستغرام: تذكري دائماً أنّه إن لم تنشري صورك على انستغرام فلا أهميّة للحدث الذي تابعته، فمن العادات التي لا يمكن لأيّ فاشينيستا أن تتخلى عنها، نشر صورها على انستغرام أمام كلّ عرض أزياء يحضرنه أو خلال متابعتهنّ هذا العرض أو عرض لقطات لملابسهنّ وإطلالاتهنّ المعروفة بـ Street Style.

 

2- أهميّة الأطفال: إذا كنتِ من متتبعات أخبار الموضة عموماً وأسابيع الموضة تحديداً، تلاحظين أنّ الأطفال قد يخطفن الأنظار من إطلالات الكبار، لذلك، تعمد الفاشينيستا إلى اصطحاب أطفالهنّ معهنّ إلى عروض الأزياء وذلك لجذب عدسات الكاميرات إليهنّ وكأنّ الأطفال هم إحدى الأكسسوارات التي يزيّن بها إطلالاتهنّ.

 

3- التأخير المعتمد: تدرك الفاشينيستا جيداً مواعيد عروض الأزياء ولكنّهن يعمدن إلى التأخير عن قصد وذلك تبعاً للمقولة الفرنسيّة الشهيرة " Les gens Chic sont toujours en retard" أيّ أنّ الأشخاص ذات الشأن العالي دائمي التأخر.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات التي نتوقع رؤيتها خلال أسبوع الموضة النيويوركي!

 

4- مزج الستايل الحيوي مع الرسمي: إنّ ما يميّز إطلالة فاشينيستا عن إطلالة امرأة عاديّة هو جرأتها في كسر قواعد الموضة المتعارف عليها واعتماد ومزج صيحات غريبة مع بعضها حيث تكون النتيجة مميّزة بالرغم من اختلافها وغرابتها، لذلك، لا تتردّدي في ارتداء الأحذية الرياضية مع الفساتين الرسمية الطويلة مثلاً.

 

5- الاستعانة بمساعد أو مرافق: على طريقةأنا وينتور، لا تقبلي بحمل المظلة مثلاً لوحدك بل استعيني بمساعد ليقوم بذلك، فهذه هي لحظة شهرتك.

 

6- أظهري إلى العلن آراءك: على الرغم من أنّها موضة حالياً إلا أنّ الفاشينيستا لم ينتظرن لتكون من الصيحات الرائجة لاعتمادها، فهنّ لطالما ارتدين القمصان المطبّعة بأسماء دور الأزياء التي يفضلنها أو الشعارات التي تعكس شخصيتهنّ وستايلهنّ.

 

        بالصور، إكتشفي الأكسسوارات التي تختارها عاشقات الموضة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية