إكتشفي ماركات الأحذية الأشهر في شتاء 2014!

من دور الأزياء العالميّة والماركات المعروفة، نكتشف صيحات الموضة وأبرز الموديلات الرائجة في كلّ موسم.

ias

وفي عالم الأكسسوارات، تسيطر ماركات أحذية وحقائب معيّنة على عالم الموضة وتصبح القطع الأساسيّة أو Must Have في خزانة كلّ امرأة وعاشقة للموضة.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014!

 

وبما أننا على أبواب موسم شتاء 2014، فكان لا بدّ من أن نطلعك على ماركات أبرز الأحذية الرائجة في هذا الموسم، فما هي؟

 

1- حذاء Balmain: إنّ الأحذية الطويلة الساق والذي يصل طولها فوق حدّ الركبة رائجة في شتاء 2014، فاختاريها من بالمان وارتديها مع الليغينغ أو الفساتين القصيرة أو الكنزات الفضفاضة والجوارب الضيقة.

 

2- حذاء كريستيان ديور: لم يعد سراً أن الأحذية المروّسة من الأمام والكعب الرفيع موضة هذا الموسم، فاختاريها بموضة المونوكروم من ديور وارتديها مع التنانير أو الفساتين بالقصّة المستقيمة Pencil أو بالقصة الواسعة Flared أو مع جينزات البوي فرند.

 

3- حذاء Dolce & Gabbana: من صيحات الأحذية لشتاء 2014، الحذاء بالكعب الصغير Kitten Heels، هذا الحذاء الذي يليق فقط بالتايور أو بالتنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt.

 

4- حذاء ألكسندر ماكوين: كالعادة، تقدّم لكِ دار ماكوين الأحذية الغريبة، فاختاري حذاء الريش وارتديه مع الجينز أو مع الفساتين الفخمة المطرزة والمزخرفة.

 

5- حذاء Miu Miu: الحذاء باللون الأبيض موضة بارزة في شتاء 2014، فارتدي حذاء Miu Miu مع الملابس باللون الأسود أو بلون واحد داكن.

 

إكتشفي لشتاء 2014، مجموعة أحذية Aperlai!

 

6- حذاء Sonia Rykiel: ما زالت موضة الميتاليك مستمرة في شتاء 2014، فاختاري هذا الحذاء بكعب ميتاليكيّ وارتديه مع السروال أو الليغينغ الجلديّ أو الفساتين الجلديّة.

 

7- حذاء Saint Laurent Paris و فالينتينو: لا شكّ أنّ أحذية الكاحل موضة هذا الموسم لا سيما حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية، هذا الحذاء الذي يمكنكِ أن ترتديه مع جينزات البوي فرند أو مع الليغينغ الجلديّ والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

 

بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية