إكتشفي مزايا شخصيتك من الأحجار الكريمة

يؤمن الكثيرون أن للأحجار الكريمة معانٍ جمّة ويرمز كلّ منها إلى شهرٍ من السنة فيتّصف الأشخاص المولودين في خلال هذا الشهر بمزايا وأطباع مشتركة. لكل شخصٍ إذاً حجر كريم يعبّر عن مميزات شخصيته وأبرز ملامحها. ويعتقد البعض أن امتلاك كل شخص للحجر المناسب لتاريخ شهر ميلاده يمكن أن يجلب له الكثير من الحظ والسعادة في الحياة. كما يقال إن الأحجار الكريمة تتمتع بطاقةٍ إيجابية تنقلها إلى أصحابها المولودين في الشهر الذي تمثله هذه الأحجار.

ias

 

كانت الأحجار القديمة مرتبطة سابقاً بالأبراج، غير أن معاني أسماء الأحجار الكريمة تبدّل على مر السنين حتى باتت هذه الأحجار النادرة ترمز إلى أحد أشهر السنة وتعبّر عن شخصية مولودي هذا الشهر.

 

وأنت من مواليد أي شهر؟ إكتشفي مع ياسمينة الحجر الكريم الذي يناسبك، تعرّفي إلى مزايا شخصيتك، واسرعي إلى ابتياعه لتحصلي على الحظ الجيد الذي يمكن أن يجلبه لك هذا الحجر.

 

مواليد شهر كانون الثاني / يناير:

الغارنيه Garnet:

يتمتع الأشخاص المولودون في هذا الشهر بمزايا عدة منها القوة والصدق والوفاء والتوازن والإخلاص. يلمع إسم هؤلاء الأشخاص في المراكز القيادية والتي تستلزم القوة. يتميّز الأشخاص الذين يناسبهم حجر غارنيه بالكثير من الحب ودائماً ما يبحثون عن حماية من حولهم.

 

مواليد شهر شباط / فبراير:

الأميتيست Amethyst:

الأميتيست يرمز للأشخاص الرومانسيين والذين يتركون سلطة الحب تسيطر على حياتهم. يعشق هؤلاء الأشخاص العيش بسلام وهدوء غير أنهم يتمتعون بطاقة مميزة، والشغف يدخل في كل أمور حياتهم.

 

مواليد شهر آذار / مارس:

الأكوامارين Aquamarine:

يحافظ حجر الأكوامارين على هدوء الأشخاص المولودين في شهر مارس ويدفعهم إلى العيش باسترخاء واستقرار. يقال إن هذا الحجر يصفّي الذهن من الأفكار السلبية ويساعد الأشخاص على العيش بسكينة. يتمتع هؤلاء الأشخاص بالحكمة والسلام والشجاعة والثقة الكبيرة في النفس.

 

مواليد شهر نيسان / ابريل:

الماس Diamond:

يعتبر الأشخاص الذين يناسبهم حجر الألماس أشخاصاً بريئين يكنّون الكثير من الحب لمن حولهم ويسعون دائماً إلى الكمال. يرمز الماس أيضاً إلى الطهارة والبساطة والأمان والتوازن في الحياة. ويعتقد البعض أيضاً أن الماس يجلب الحظ الجيد والنجاح لصاحبه.

 

مواليد شهر أيار / مايو:

الإيميرالد Emerald:

يعتبر الأشخاص الذين يناسبهم حجر الإيميرالد  أشخاصاً سعداء في حياتهم، يعيشون بتوازن وسلام وتناغم مع من حولهم. يعتبر هؤلاء أرضاً خصبة ينمو فيها الحب ليعيش الشخص باستقرار وهدوء. أبرز ما يميز هؤلاء الأشخاص أيضاً الثقة التي يضعونها بمن حولهم والغموض الذي يكنف حياتهم الشخصية.

 

مواليد شهر حزيران / يونيو:

الأليكساندريت Alexandrite:

يقال إن حجر الأليكساندريت يمثّل الحب والفرح والسعادة. يرمز هذا الحجر إلى التوازن في الحياة والإستقرار والحكمة، كما يتمتع الأشخاص الذين يمثلهم هذا الحجر بالقوة والسلطة.

 

مواليد شهر تموز / يوليو:

الروبي Ruby:

يرمز حجر الروبي إلى الأشخاص الشغوفين والذين يعشقون بإخلاص ويرغبون بالآخر. كما يمثّل الروبي الحكمة والإنجازات والقوة والشخصية القيادية، كما يدل على شهامة الأخلاق وجمال الروح.

 

مواليد شهر آب / أغسطس:

البيريدو  Peridot:

يقال إن هذا الحجر الكريم يمثّل الجمال والغموض والشغف والسعادة والهناء. الأشخاص الذين يمثلهم هذا الحجر هم أشخاص يحبون حماية من حولهم  ولديهم بعد في التفكير ويجمعون بين العدل والقوة.

 

مواليد شهر أيلول / سبتمبر:

السافير Sapphire:

الأشخاص الذين يمثلهم هذا الحجر هم أشخاص هادئين جداً، يعيشون بسلام وتناغم مع من حولهم ويكنون لهم حباً كبيراً، كما أنهم يضعون ثقتهم بمحيطهم ويتمتعون بالحكمة. هؤلاء الأشخاص يتمتعون بقوة مخفية وليس من السهل أن ينقادوا.

 

مواليد شهر تشرين الأول / أكتوبر:

التورمالين Tourmaline:

هل أنت من مواليد تشرين الأول / أكتوبر؟ إذا حجر التورمالين يمثّل مزايا شخصيتك! أنت إنسانة تعيش باستقرار وتوازن وتتميّزين بالصبر والحكمة وقدرتك على الإحتمال. تحبين مساعدة الآخرين، وتهتمين لمصالح من حولك: أنت صادقة وحكيمة وتحبين العدل.

 

مواليد شهر تشرين الثاني / نوفمبر:

التوباز Topaz:

التوباز هو بامتياز رمز الحب والصداقة. مواليد شهر تشرين الثاني / نوفمبر هم أشخاصاً أوفياء، صادقين ومخلصين يتمتعون بالكثير من القوة والتوازن العاطفي.

 

مواليد شهر كانون الأول / ديسمبر:

الزيركون Zircon:

يعتبر الأشخاص الذين يناسبهم حجر الزيركون أشخاصاً حكماء وأوفياء، صادقين جداً مع من حولهم. لا يعرفون الكذب والخداع، من مبادئهم الأساسية احترام الآخرين وكسب احترامهم. يعتقد البعض أن حجر الزيركون يجلب الحظ الجيد لأصحابه فيعيشون برخاء ووفرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية