إكتشفي نقشة دولتشي آند غابانا لشتاء 2015!

بعد سيطرة رسمة النمر على أزياء Kenzo وبعدما  أدخلت دار Givenchy رسمة الكلب على أزيائها، ها هي دار Dolce & Gabbana تلحق بهذه الموضة، موضة رسمات الحيوانات وتطلق مجموعة شتاء 2014-2015 مليئة بالتصاميم المطبّعة برسمتي البومة والسنجاب.

ias

 

فمن أكثر صيحات الموضة رواجاً لهذا الموسم، الأزياء المطبّعة بالرسومات لا سيما رسمات الحيوانات أو رسمة الشفاه مثلاً من توقيعStella McCartmey، لذلك، من الضروريّ أن تضمّني خزانتك في شتاء 2015، أحد تصاميم دولتشي آند غابانا المطبّعة برسمة البومة أو السنجاب، فهذه التصاميم ستكون الأبرز تماماً مثلما كانت كنزات كينزو الموسم الماضي.

 

        بالصور، إكتشفي كيفية تنسيق كنزات كينزو بطبعة النمر!

 

 

إذاً، كيف تنسّقين تصاميم دولتشي آند غابانا هذه؟

 

1- الفستان المطبّع برسمية البومة: إختاري له الأكسسوارات بالألوان الأساسية والداكنة كالأسود أو البني او الرمادي الداكن وارتدي تحته الجوارب الداكنة مثلاً مع أحذية الكاحل أو حتى الأحذية بالكعي العالي وبالبكلة على الكاحل ولا تنسيّ أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّة كبيرة أو ارتدي أحذية المحارب Combat Shoes المسطّحة أو الأحذية طويلة الساق مع القبّعة الصوفية لإطلالة حيويّة.

 

2- الكنزة المطبّعة برسمة البومة: ارتديها مع الشورت بموضة الـ Plaid أي بالقماش المطبّع وارتدي معه الأحذية طويلة الساق أو اختاري السروال الرسمي وارتدي معه الأحذية المروسة من الأمام وبالكعب العالي والكلاتش الكبير OverSized Clutch أو ارتديها مع الجينز واختاري الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers وحقائب الظهر Backpack.

 

3- بونشو أو معطف مطبّع برسمة البومة: ارتديه على شكل فستان مع جوارب ضيّقة وسميكة وأحذية مسطّحة طويلة الساق وحقيبة بأسلوب حقيبة الطبيب Doctor Bag لإطلالة حيويّة وملفتة أو في حال كان بونشو أو مشلح، فارتديه مع السروال الرسميّ أو التنورة بالقصة الواسعة Flared والمثنيّة أي بموضة الـ Pleats المنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية