إليكِ أبرز موديلات الأحذية لصيف 2014!

تبحث كلّ سيّدة عن إطلالة مميّزة وملفتة وتسعى جاهداً للحصول عليها ولكن إن لم تختر الحذاء المناسب لهذه الإطلالة ، فلن تكون مميّزة، لذلك، من المهمّ جداً أن تختاري أحذيتك بشكلٍ تتماشى فيه مع صيحات الموضة.

ias

 

إكتشفي هنا أجدد موديلات وصيحات الأحذية في عالم الموضة!

 

ولصيف 2014، لاحظنا أنّ الأحذية المسطّحة هي الرائجة، فبعدما تكلّمنا كثيراً عن موضة الأحذية الرياضيّة، ها هي الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Birkenstock تأتي لتشكّل إحدى الصيحات الأبرز والأهم ّفي صيف 2014 وذلك إلى جانب مجموعة أخرى من مويلات الأحذية، فما هي؟

 

1- الأحذية بالكعب العريض Block Heels: يعود الكعب هذا الموسم إلى عالم الموضة وذلك بعدما غاب لفترة حيث شهد الموسم الماضي، سيطرة للكعب الرفيع، لذلك، نصحك أن تختاري أحذيتك في صيف 2014 بالكعب العريض Block Heels وأن تختاريها مطبّعة إما بالأزهار أو بفنّ الـ Pop Art الرائج هذا الموسم وتذكري دائماً أنّ هذه الأخذية تناسب الجينزات أو السراويل المثنيّة على الكاحل أو السراويل القصيرة بقصّة الـ Culotte أو الشورتات الـ Bermuda.

 

2- الأحذية المسطّحة بالشرائط: إختاري الأحذية المسطّحة بالنعل الأبيض بشرائط أي بربائط على الكاحل وارتديها مع الفساتين الماكسي أو حتى شورتات الجينز والقمصان الرياضيّة والناعمة كقمصان الشيفون أو الحرير أو ارتديها مع التنانير القصيرة وسترات الجينز ولا تنسي أن تختاري هذه الأحذية مزيّنة بالأحجار أو الباييت، فهذه هي الموضة الأبرز لصيف 2014.

 

3- الأحذية المسطّحة بأسلوب القبائل: تعود موضة الـ Tribal إلى عالم الموضة بقوّة هذا الموسم، لذلك، إختاري الأحذية المسطّحة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe واعتمدي موضة الترايبيل من خلال تنسيقها مع التنانير الماكسي المطبّعة بنقشة الترايبيل أو إرتدي معها قمصان التونيك مثلاً والسراويل الواسعة أي سراويل الـ Palazzo.

 

بالصور، إكتشفي أبرز موديلات الحقائب بموضة الترايبيل!

 

4- الأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية البحر: بعدما سيطرت صنادل الـ Birkenstock على عالم الموضة منذ موسمين تقريباً، ها هي تعود إلى عالم الموضة ولكن بأسلوب رسميّ أكثر حيث أنّه من الرائج، إختيارها مزيّنة بالأحجار أو الباييت أو بموضة الميتاليك، هذه الأحذية التي تليق بالإطلالة الحيويّة المؤلّفة من الشورت مثلاً وقمصان الجيرسي الرياضيّة أو جينز البوي فرند وسترة البلايزر أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

بالصور، إكتشفي أبرز صيحات الأحذية لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية