إليكِ أبرز 4 موديلات حقائب Hermès نادرة في عالم الموضة!

من أشهر أنواع الحقائب في عالم الموضة، حقائب Hermès لا سيّما حقيبة بيركين وكيلي حيث تشتهر النجمة فيكتوريا بيكهام باقتناء العديد من الموديل الأوّل في خزانتها، حالها حال كلوي كارداشيان أيضاً.

ias

 

بالصور، إكتشفي حقائب Hermes في خزانة فيكتوريا بيكهام!

 

والمعروف عن حقائب Hermès أيضاً أنّها خيار النجمات، لا سيّما صاحبات الستايل الكلاسيكي والأنيق، الأوّل حيث أنّ تصميمها يضفي الأناقة على إطلالتك ولكن هل كنتِ تعلمين أنّه يوجد 4 موديلات حقائب تحمل توقيع Hermès ولكنّها نادرة جداً وغير منتشرة في السوق؟

 

إكتشفي في ما يلي، موديلات حقائب Hermès النادرة وتعرّفي على أبرز النصائح لتنسيق كلّ منها بطريقة مميّزة!

 

1- حقيبة Hermes Shiny Vert Emerald Alligator: تتميّز هذه الحقيبة بلونها الأخضر الزمردي، لذلك، تعتبر مناسبة لإطلالة بموضة المونوكروم أي بلون واحد إذ تضفي الحيويّة على إطلالتك، فاختاريها مثلاً إذا كنتِ ترتدين الفستان أو السروال والقميص باللون الأسود أو حتى الأبيض أو أي لون أساسيّ آخر بشرط أن تكون ملابسك باللون ذاته.

 

2- حقيبة Rouge Vif Ostrich: لونها مميّز جداً ويضفي الحركة على إطلالتك، لذلك، اعتمديها مع الملابس المنقّطة أي بموضة الـ Polka Dots واختاري مثلاً الفستان المنقّط أو التنورة بقصّة مستقيمة ومتوسّطة الطول أو بقصّة واسعة A Line وارتدي معها القمصان الناعمة المنقّطة أو اختاريها لإطلالة حيويّة مؤلفة من الجينز والحذاء بالكعب العالي الرفيع والمروّس من الأمام مع قميص أبيض كلاسيكيّ أو سترة بلايزر مميّزة.

 

3- حقيبة Violet Veau Doblis Suede: لونها البنفسجي، يجعلها مناسبة للأقمشة المطبّعة بالأزهار أو بالملابس ذات الألوان الباستيليّة أو حتى الألوان القويّة في حال أردتِ اعتماد موضة الـ Color Blocks حيث ترتدين هذه الحقيبة مع الملابس باللون الأحمر أو الفوشيا مثلاً.

 

4- حقيبة Black Calf Box Leather Sac Himalaya Bag: تتميّز هذه الحقيبة بأنها تتبع موضة الـ Color Blocks، لذلك، إرتديها مع الإطلالة بأسلوب الـ Edgy أي مع الليغينغ الجلديّ مثلاً والسترة الجلديّة أو مع الملابس الميتاليكيّة أو حتى مع الجينز والقمصان باللون الأبيض أو البيج أي بموضة النيود.

 

بالصور، إليك مجموعة أزياء Hermes لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية