إليكِ أبرز التصاميم لإطلالة حيوية ومعاصرة في صيف 2016

يشكل عالم الموضة والأزياء أحد أهم وجوه عالم الفن والإبتكار والجمال. فمثلما تتجاوزين مع الكلمات والألحان كل الحدود الجغرافية والزمانية لتذهبين في ذهنك وقلبك إلى عالمك الخاص بكل مكوناته، يمكنك الإنتقال مع عالم الموضة والأزياء إلى العالم الذي يحلو لخاطرك وقضاء مختلف المواسم بالأسلوب والستايل الذي يناسب شخصيتك.

ias

فما عليك هذا الموسم سوى اختيار تصاميم تحمل في طيّاتها تدرجات ألوان غروب الشمس النارية والحيوية. اختياري إذاً تصاميم بألوان تتراوح بين الأصفر والأحمر والبرتقالي للحصول على إطلالات تعكس لون بشرتك بطريقة جذابة وراقية.

قدمت العديد من دور الأزياء العالمية من Salvatore Ferragamo (إليكِ صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017) إلى Boss و Oscar De la Renta و Loewe (إحصلي على إطلالات مميزة وفريدة من نوعها مع مجموعة Loewe للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016) وصولاً إلى Stella McCartney و Valentino و Sonia Rykiel و Prabal Gurung العديد من المجموعات لهذا الموسم التي تحمل تصاميم تغلب عليها الألوان النارية والساطعة.

تحاكي هذه التصاميم كل إمرأة تحلم بقضاء فصلي ربيع وصيف 2016 بإطلالات تعكس الجانب المعاصر والقوي والجريء من شخصيتها. تتماشى هذه التصاميم مع الإطلالات النهارية والمسائية، فكما لاحظنا تغلب على المجموعات التي قدمتها مختلف الدور الأنيقة والراقية مجموعة من الفساتين الطويلة بالقصات غير المتساوية وبموضة القصات المنخفضة عند مستوى الصدر، أي فساتين بموضة قصة الـ V عند الصدر. كما لاحظنا وجود عدد كبير من القبات المستديرة والعارية الكتفين.

هل ستختارين هذه التصاميم لربيع وصيف 2016؟

إقرأي المزيد: صور أبرز القطع الرائجة في صيف 2016 والتي يجب أن تكون موجودة في خزانتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية