إليكِ أجمل إطلالات كورتني كارداشيان بموضة الجامبسوت

احتفلت مساء الأمس النجمة كورتني كارداشيان بعيدها السابع والثلاثين ولا يسعنا سوى أن نتذكر أبرز وأجمل لحظات كورتني في عالم الموضة والأزياء. لطالما أبهرتنا كورتني وجميع أفراد عائلتها بإطلالاتهن الجذابة والجريئة إلاّ أننا لاحظنا حب كورتني للإطلالات بموضة الجامبسوت. فوقع اختيارها في العديد من المناسبات على جامسوت بألونٍ مختلفة تتراوح بين الأسود والأحمر والأبيض.

ias

تساهم الأزياء بموضة الجامبسوت بمنح كورتني كارداشيان إطلالة من شأنها أن تسلّط الضوء عليها وأن تبرز جمال بنيتها الجسدية وأن تمنحها سحراً وجاذبية لا مثيل لهما. 

(بالصور، إكتشفي أبرز موديلات حقائب كورتني كارداشيان وتعرّفي على ماركات هذه الحقائب وطرق تنسيقها!)
فإذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في الوقت عينه خلال مختلف المناسبات النهارية والمسائية، لا بدّ من اختيار أزياء بموضة الجامبسوت. منها ما يأتي ضيقاً فتساهم بمنحك إطلالة جذابة وأنيقة ومنها ما يأتي واسعاً فتساهم بمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

ولإضافة لمسة مميزة وحيوية لإطلالتك بموضة الجامبسوت، يمكنك إرتداء السترة بموضة الـ Blazer التي يمكنك إختيارها إما بلون الجامبسوت ذاته إما بألوانٍ مختلفة ولكن متناسبة مع لون الجامبسوت. فإذا كانت الجامبسوت باللون الأبيض، يمكنك إختيار الـ Blazer باللون الأسود والعكس صحيح أو إذا كنت الجامبسوت مطرزة بالزهور الملونة، بمكنك إختيار Blazer باللون الزهر الفاتح.

تأكدي دائماً من اختيار جامسبوت بقصة تتناسب مع إطلالتك لتحصلي على اللوك الذي يناسب شخصيتك كما ننصحك دائماً بارتداء الحذاء بالكعب العالي والأكسسوارات المناسبة التي من شأنها أن تضفي لإطلالتك لمسة حيوية ومعاصرة. 

لاحظنا أن معظم الأزياء التي تختارها كورتني كارداشيان تأتي باللون الأسود، اللون الذي نعشقه جميعاً. وبالإضافة إلى اختيارها اللون الأسود، نلاحظ أيضاً اختيارها للقصات المنخفضة عند مستوى الصور أي قصة الـ V أو القصات بالقبات العالية. تختلف القصات مع اختلاف المناسبات، فكل قصة تتناسب مع مناسبة معينة.

إقرأي المزيد: إليكِ المزيد من إطلالات كورتني كارداشيان الأنيقة والمميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية