إليكِ مجموعة Bottega Veneta Pre Fall 2015!

إنّه موسم عروض أزياء الـ Pre Fall أي المجموعات التي تسبق مجموعات الشتاء حيث تابعنا عرض أزياء كلّ من CHANEL في مدينة سالزبورغ السويسرية كما عرض أزياء Dior في طوكيو والعديد من عروض الأزياء الـ Pre Fall 2015 الأخرى.

ias

 

                بالصور، اكتشفي مجموعة بوتيغا فينيتا لشتاء 2015!

 

 

في ما يلي، نعرض عليكِ أبرز ما ضمّته مجموعة Bottega Veneta Pre Fall 2015، هذه الدار التي تشتهر بتصاميمها الحيوية وبحقائبها المميّزة لا سيما تلك التي تأتي مصنوعة من خشب البامبو والتي حقّقت شهرة واسعة في عالم الموضة.

 

كعنوان أساسيّ وشامل، يمكن القول إنّ مجموعة بوتيغا فينيتا أتت منوّعة بالفعل فقد رأينا تصاميم بأقمشة مطبّعة وكذلك أخرى بلون واحد كما أنّ القصّات أتت أيضاً منوّعة ما بين التنانير والفساتين والسراويل أو البذلات.

 

أما إذا أردنا الغوص في التفاصيل، فنلاحظ أنّ ستايل الستينيات سيطر على المجموعة لا سيّما من خلال تقديم المعاطف التي أتت أحياناً بقصّة مستقيمة وبطول متوسّط وأحياناً أخرى بقصّة واسعة على الأكتاف.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا سيطرة التنانير بالقصّة المستقيمة إذ غابت تلك المنفوخة والتي سيطرت على مجموعات صيف 2014 لتأتي التنانير المستقيمة بطول قصير أحياناً ومتوسّط أحياناً أخرى، وقد تمّ تنسيقها مع الكنزات بالنقشة ذاتها أو مع الكنزات الناعمة بألوان من ألوان التنورة .

 

                بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء بوتيغا فينيتا لصيف 2015!

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة السراويل الحريريّة التي تأتي لمّاعة أي من الساتان أو الحرير، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع سترات بقبّات عالية باللون ذاته أو مع الكنزات أو التوبات الشتويّة الواسعة والفضفاضة.

 

ولا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة بوتيغا فينيتا من دون أن نسلّط الضوء على الأكسسوارات وتحديداً الأحذية التي برزت مربّعة من الأمام وبكعب قصير وعريض وكذلك مطبّعة من دون أن ننسى مدى تميّز الحقائب الجديدة لا سيما تلك التي تأتي بقماش خشب البامبو عند القاعدة ومن قماش الشمواه من فوق.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية