إليكِ مجموعة Kenzo Resort 2015!

نتابع مؤخراً عروض أزياء الريزورت الخاصّة بأهمّ دور الأزياء العالمية وبعدما أن افتتحت دار CHANEL موسم الـ Resort في دبيّ، ها هي الماركات الأخرى تقدّم واحدة تلوى الأخرى عرض أزياء الريزورت الخاصّ بها.

ias

 

          إكتشفي هنا التغطية الشاملة لعرض أزياء CHANEL Cruise 2014-2015!

 

 

ومن آخر عروض الأزياء هذه، تابعنا عرض مجموعة Kenzo Resort 2015، هذه المجموعة التي بدت وكأنها مستوحاة من البحر وتحديداً من اللباس البحري إذ سيطرت الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes بلوني الأبيض والكحلي على المجموعة، ما يؤكّد أنّ موجة نقشة النمر قد انتهت وما يعني أنّ صيحة الـ " Tiger Fever " قد ولّت.

 

           بالصور، إكتشفي هنا موضة كنزات كينزو المطبّعة بالنمر!

 

 

وإلى جانب هذه الموضة، لاحظنا عودة قصّة الأكمام المنفوخة التي تمّ تنسيقها إما مع السراويل ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل والمعروفة بموضة الكابري Capri Pants أو مع التنانير أو المعاطف أي السترات الطويلة.

 

ومن القصّات الرائجة أيضاً في مجموعة كينزو، الفستان القصير بالقصّة المستقيمة والشورت القصير المنسّق مع السترة المنفوخة والـ Jumpsuit.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً نقشة الأقمشة المنقّطة أي موضة الـ Polka Dots ولكن بدوائر كبيرة كما موضة النقشات المختلفة والمتناقضة حيث لاحظنا تنسيق الأقمشة المقلّمة مع الأقمشة المطبّعة بالدوائر مع بعضها البعض.

 

            بالصور، إكتشفي مجموعة Burberry Resort 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية