إليك أجدد موديلات فساتين ضيقه لمناسباتك

صور موديلات فساتين ضيقه

 صور موديلات فساتين ضيقه

صور موديلات فساتين ضيقه هل تحبين الفساتين الضيقة التي تظهر شكل جسمك؟ إختارت لك ياسمينة من مجموعة شتاء 2015، أجمل موديلات فساتين ضيقة كي تتألقي بها في سهراتك. تصّفحي الصور التالية واستوحي فستانك منها لتضمني إطلالة خلّابة.

هل تحبين الفساتين الضيقة التي تظهر شكل جسمك؟ إختارت لك ياسمينة من مجموعة شتاء 2015، أجمل موديلات فساتين ضيقة كي تتألقي بها في سهراتك. تصّفحي الصور التالية واستوحي فستانك منها لتضمني إطلالة خلّابة.

ias

الفستان الأبيض بالأكتاف العارية

الفستان الأبيض بالأكتاف العارية

اجمل موديلات فساتين ضيقه

إختاري من مجموعة Marchesa  لشتاء 2015، الفستان الأبيض بالأكتاف العارية الذي يتميز بالرسومات التي على شكل أوراق الشجر. نسّقي الأكسسوار مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة جميلة في سهراتك.

الفستان الأسود مع الفرو

الفستان الأسود مع الفرو

موديلات فساتين ضيقه

يناسب اللون الأسود أفخم المناسبات في فصل الشتاء لذلك ننصحك بإعتماد من ماركة DKNY، هذا الفستان القصير والناعم في إحدى سهراتك أو مناسباتك. يتمّيز هذا الفستان بقماش الفرو في أسفله على الرغم من بساطة قصّته مما يضمن لك إطلالة رائعة وملفتة.

الفستان القصير الملّون

الفستان القصير الملّون

احلى فساتين ضيقه

إختاري أسلوب جديد واعتمدي من ماركة Emilio Pucci، هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة الذي يتميز بتطريزه الفريد من نوعه. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بالرسومات الصغيرة المتعددة الألوان وبحبات الخرز السوداء مما يعطيك إطلالة رائعة.

الفستان الأبيض الملفت

الفستان الأبيض الملفت

اجمل فساتين ضيقه

تمّيزي بأسلوبك واختاري من مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli  لشتاء 2015، الفستان الأبيض الضيق عند الخصر. يتميز هذا الفستان بالفرو عند قبة العنق وبقصّته الواسعة من الأسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية