إليك أجمل رسومات نقش عرايس

صور اجمل نقش عرايس

 صور اجمل نقش عرايس

صور اجمل نقش عرايس

تعتمد العروس الحنة العربية على جميع أنحاء جسمها في يوم فرحها للحصول على لوك جميل. تصفحي الصور التالية التي إخترتها لك ياسمينة لأجمل رسومات نقوش عرايس واعتمدي النقشة التي تناسبك في يوك الممّيز.   إكتشفي أجمل الأفكار الخاصة بالأعراس

ias

نقشة القلب على اليد

نقشة القلب على اليد

صور احلى نقش عرايس

تمّيزي في يوم زفافك واختاري نقشة القلب على اليدين مع الرسومات الصغيرة والناعمة التي تمتد على طول اليد حتى الأكواع. إعتمدي هذه النقشة الفريدة من نوعها واحصلي على لوك جذّاب في يوم فرحك.

نقشة حناء جديدة

نقشة حناء جديدة

صور نقش عرايس

تألقي في يومك الكبير واختاري أجمل موديل نقش حناء باللون البني على اليدين. إعتمدي على يد نقش بسيط على أطراف كل أصبع لإبراز جمال أظافرك وزّيني كف اليد الأخرى بالنقوش الصغيرة للحصول على إطلالة رائعة.

النقشة الناعمة على اليد

النقشة الناعمة على اليد

احلى نقش عرايس

أضيفي لمسة أنثوية على إطلالتك في أهم يوم في حياتك وإختاري أسلوب ناعم وراقٍ. ننصحك بإعتماد هذه النقشة البعيدة عن النقشات التقليدية والتي تتميز ببساطتها وتعطيك إطلالة ملفتة وناعمة في هذه المناسبة.

نقشة حناء على اليد باللون الأسود

نقشة حناء على اليد باللون الأسود

اجمل نقش عرايس

تمّيزي بأسلوبك في يومك الكبير واعتمدي نقشة حناء باللون الأسود التي تمتد على أصابعك وكفّي يديك. تتمّيز هذه النقشة بالتفاصيل الصغيرة والرسومات الملفتة. أضيفي لمسة جميلة على إطلالاتك وكوني عروس متمّيزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية