إليك أجمل 6 شنط ماركة CHANEL من مجموعة ربيع وصيف 2014

إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات شنط ماركة شانيل CHANEL لتختاري منها الأسلوب الذي يتماشى مع أزيائك. بعيداً عن الموديلات الكلاسيكية والرسمية، إخترنا لك شنط مميزة بألوانها الحيوية الملفتة وتصاميمها العصرية الشبابية التي تواكب آخر صيحات موضة ربيع وصيف 2014.

ias

 

  • أطلقت دار شانيل CHANEL هذا العام مجموعة من الشنط بأسلوب الـ Lego، تميّزت بأشكالها الهندسية التي تشبه مجموعة مكعبات لعبة الصغار. ولتواكب هذه الشنط آخر صيحات، أضيفت إليها مجموعة من الأكسسوارات الفريدة كالترتر أو اللؤلؤ أو السلاسل المعدنية.

 

  • من قال إن الترتر حكراً على أزياء السهرات والمناسبات الرسمية؟ إختاري من شانيل CHANEL هذا الصيف شنطة مميزة مزينة بحبات الترتر الناعمة بلون الزهر والبيج والفضي، ونسّقيها مع كافة إطلالاتك الكاجوال والشيك.

 

  • تحتاج كل خزانة إلى حقيبة كلاسيكية واحدة على الأقل من مجموعة شانيل CHANEL. إختاري من مجموعة هذا الصيف شنطة كلاسيكية التصميم واللون مصنوعةً من الجلد.

 

  • أما لإطلالاتك الكاجوال والعصرية، فتقدّم لك شانيل مجموعة من الشنط المواكبة لآخر الصيحات والتي تتميّز بنفحة عصرية شبابية. إختاري من مجموعة ربيع وصيف 2014 الشنط الكبيرة المصنوعة من القماش المطبّع بمختلف الأشكال والألوان والمزيّنة بالشرائط الملوّنة والسلاسل المعدنية.

 

  • تشتهر العلامة التجارية بحقيبة الـ Flap Bagالتي تعتبر من موديلات شنط شانيل الكلاسيكية والتاريخية في الوقت عينه. إختاري هذا الصيف هذه الشنطة التي لا تبطل موضتها بلون حيوي ملفت.

 

  • لأمسياتك وإطلالاتك الرسمية الكاجوال والشيك، إختاري حقيبة اليد البيضاء اللون من ماركة شانيل CHANEL، والمزينة بمختلف ألوان الترتر لتتماشى مع كافة إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية