إليك أكثر ما تخشين حصوله بحسب برجك

إليك أكثر ما تخشين حصوله بحسب برجك

لكل منا هواجسه ومخاوفه الخاصة التي تصعّب علينا حياتنا اليومية وتسيير شؤون حياتنا، إلاّ أننا دائماً نجد القوة اللازمة، من خلال خصائص شخصيتنا والأحباء الذين يساندونا، لمكافحة هذه الصعاب والمشاكل وتحديها بما فيه مصلحتنا الخاصة وتحقيق النجاح.

ias

إلاّ أن لكل مولودة برج هواجسها الخاصة، من هنا، تقدّم لك ياسمينة أكثر ما قد تخشين حصوله يا عزيزتي، بحسب برجك!

اختبري نفسك: ما هي نقطة الضعف لديك ؟

برج الحمل

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فإن النجاح والتفوق يأتي في صلب أولوياتها وبالتالي فإن الفشل وعدم تحقيق أي من أهدافها أكثر من تخشاه في الحياة أو حتى عدم التطور.

برج الثور

أكثر من يرعب مولودة برج الثور هو التغيير، فهي تحب الروتين أو أقلّه الثبات والاستقرار في حياتها وبالتالي فإن أي تغيير، خصوصاً المفاجئ، قد يؤثر عليها الى حدّ كبير.

برج الجوزاء

اذا كنت مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أنك شخص اجتماعي الى أقصى الحدود، تحبين الاختلاط وخلق العلاقات الجديدة والتعرف الى أناس جدد، في كل الأوقات، وعلى مختلف الأصعدة.

وبالتالي، فإن أكثر ما تخافين حدوثه في حياتك هو البقاء وحيدة، خصوصاً أن الوحدة بالنسبة لك قاتلة.

برج السرطان

على الرغم من طبيعة مولودة برج السرطان الفريدة من نوعها والتي تميل الى تجربة أمور مثيرة وجديدة، إلاّ أنها تخشى كثيراً أن تكون في أماكن مزدحمة أو مفتوحة أو حتى أن تخرج من مكانها الآمن الى أخر جديد.

برج الأسد

تتميز مولودة برج الأسد بكونها صادقة وشفافة، ما يجعلها الصديقة المثالية، نظراً لوفائها الشديد وكونها محط ثقة الآخرين وبالتالي فإن أكثر ما تخشاه مولودة هذا البرج الغيرة، أن تقع في هذا الفخ أو أن تكون موضع غيرة من الآخرين، خصوصاً أنها تحب العلاقات البسيطة القائمة على الصدق وحرية التصرف والتعبير بين الأشخاص.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإنها تميل الى المثالية، خصوصاً أنها شخص نظامي، يحب العمل وأن يكون ضمن محيط منظم ومرتب، بعيداً من البعثرة.

من هنا، فإن أكثر ما تكرهه أو تخشاه هو الفوضى، التي تصعّب عليها القيام بعملها أو القدرة على التفكير السليم. (تعرفي مع ياسمينة الى نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

برج الميزان

لعل أكثر ما تخشاه مولودة برج الميزان هو اضطرارها الى اتخاذ القرارات، فهي لا تحبّذ كثيراً أن تكون في موضوع السيطرة أو القرار وبالتالي تحمل مسؤولية أي قرار تأخذ وانعكاساته السلبية والايجابية.

برج العقرب

تعتبر مولودة برج العقرب من أكثر الأبراج تميزاً، على مختلف الأصعدة، حتى لناحية أسوأ المخاوف التي قد تعاني منها. إذ إن مولودة هذا البرج تخشى من الفطر!!

برج القوس

نتيجة كون مولودة برج القوس إنسانة مغامرة، تحب المخاطرة واختبار الأمور الجديدة والمثيرة، البعيدة عن الروتين والملل، فهي تخشى الأماكن الضيّقة التي تشعر فيها بالاختناق وعدم القدرة على حرية التحرك أو التصرف.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فإنك إنسانة تكرهين لا بل تخشين المهرّجين!!

برج الدلو

من أكثر المخاوف غرابة هو ما تعانيه مولودة برج الدلو، فهي تكره أن يعلق الطعام في سقف فمها، خصوصاً إن كانت تتناول زبدة الفول السوداني!

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فهي تكره التعرّف الى رجال أو شركاء لديهم ذقون! فهي حسّاسة جداً وتفضّل أن يكون الحبيب ناعماً نوعاً ما وحسن المظهر.

اقرئي المزيد: اكتشفي طريقتك في الكذب بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية