إليكِ أجمل الإطلالات وأكثرها تألقاً مع موضة الدنيم!

بتنا على مقربة من عطلة نهاية الأسبوع التي ننتظرها بفارغ الصبر للترويج عن أنفسنا مع صديقاتنا وعائلتنا في المقاهي والمطاعم وضفاف البحار. إلاّ أن الهمّ الوحيد الذي لا ينفكّ أن يفارقنا أبداً هو إطلالاتنا خلال هذه العطلة! من منكنّ توافقني الرأي؟ من منكنّ ترغب بالحصول على لوكات من شأنها أن تميّزها عن غيرها وتمنحها جمالاً إستثنائياً؟

ias

إذ ذاك، نسقت لكِ ياسمينة أجمل الإطلالات بموضة الدنيم لتستقبلي بها عطلة نهاية الأسبوع بحيوية وأناقة. تشكّل موضة الدنيم حتى يومنا الحاضر إحدى أهم ركائز آخر صيحات الموضة الرائجة. إلاّ أن عليكِ دائماً تنسيقها بطريقة مدروسة بهدف الحصول على إطلالاة متناسقة بأشكالها وألوانها! 

يقتصر اللوك الأول الذي قمنا بتنسيقه على فستان دنيم متوسط الطول المقطّع بمربّعاتٍ صغيرة مع حزام على مستوى الخصر، الذي يساهم بإبراز جمال هذه المنطقة من جسدك. تم إكمال هذه الإطلالة مع حذاء بالكعب العالي يتماشى تماماً مع أسلوب الفستان وحقيبة بالأزرق الفاتح من مجموعة علامة Loewe لجديدة لربيع وصيف 2016! تتماشى هذه الإطلالة مع المناسبات النهارية التي تتطلّب لوكاً حيوياً وأنيقاً في الوقت عينه.

أما الإطلالة الثانية، فتختلف عن الأولى إذ إنها تتماشى أكثر مع الشخصيات المرحة والمعاصرة والمميزة. تقوم هذه الإطلالة على جينز بموضة الدنيم الأسود مع كنزة قصيرة بموضة الـ Crop Top وحذاء رياضي وحقيبة بموضة الـ Clutch من علامة Fendi ونظارات شمسية. تساهم هذه الإطلالة بإبراز الجانب المعاصر من شخصيتك والجانب الذي يسعى دائماً إلى البقاء على إطلاع على آخر صيحات الموضة. تتماشى هذه الإطلالات مع النزهات تحت أشعة الشمس والرحلات النهارية.

(إليكِ صور أجمل موديلات الأحذية التي تليق بالتنورة القصيرة وأبرز النصائح لتنسيقها)
أما الإطلالة الثالثة، فتحاكي كل إمرأة ترغب بالحصول على إطلالة جذابة وحيوية. تتميز هذه الإطلالة بتنورة ضيّقة متوسطة الطول والمزينة بالألوان الرائجة والرسومات الغريبة. تم تنسيق هذه الإطلالة مع قميص بقصة غير متساوية. الأمر الذي يساهم بزيادة لمسة إضافية من التميّز والغرابة. أما بالنسبة للحقيبة، فأتت متميزة إذ إنها مطبّعة بالأشكال والكلمات وتتماشى تماماً مع الحذاء باللون الأزرق الداكن وبموضة الكعب العالي.

لنصل أخيراً إلى الإطلالة الرابعة التي تقتصر على سترة قصيرة بموضة الدنيم وسروال واسع بقصة الـ Flare مع حقيبة بموضة الـ Backpack الفائقة التميز من علامة Moschino. تحاكي هذه الإطلالة المرأة التي تسعى للحصول على إطلالة غريبة ومعاصرة في الوقت عينه. وتتناسب مع صاحبات الشخصيات الجريئة والقوية. ننصحك بإكمال هذه الإطلالة مع تسريحة شعر بموضة الكعكة العالية بهدف إبراز جمال الأقراط التي قمنا باختيارها لكِ.

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إكتشفي أبرز الطرق لتنسيق السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber في ربيع 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية