إليك افضل 7 انواع كحل اسود

تختلف أنواع الكحل الأسود وطرق تطبيقها، فبعض الماركات لا تزال تحافظ على القلم التقليدي الأسود في حين أصدرت ماركات أخرى أقلامًا تجمع في تركيبتها بين قلم الكحل والأيلاينر. لنساعدك على اختيار قلم الكحل الأسود المثالي لك، إختارت لك ياسمينة مجموعة من أفضل أنواع الكحل من أهم الماركات العالمية.

ias

 

إكتشفي في ما يلي 7 من أفضل أنواع الكحل الأسود التي ننصحك باستخدامها:

 

قلم الكحل الأسود Color Riche Le Kajal من لوريال باريس

 

إحصلي على نظرة ثاقبة وجذّابة مع قلم الكحل الأسود من لوريال باريس L’Oreal Paris الذي اخترناه لك. يتميّز هذا القلم بلونه الأسود المركّز وتركيبته الغنية والسهلة التطبيق خصوصاً أنها ناعمة على البشرة ممّا يجعلها تنزلق بسهولة على العين.

 

قلم الكحل الأسود EYE STUDIO LASTING DRAMA من ميبيلين

 

يتميّز الكحل الأسود EYE STUDIO LASTING DRAMA من ميبيلين Maybellineبتركيبته الجيل التي تجعل من السهل تطبيقه من دون تلطيخ العين. يتميّز هذا الكحل الأيلاينر بلونه القوي الذي يدوم حتى 24 ساعة والمتوفر بأربعة ألوان مختلفة لترضي كل الأذواق. يمكن لتركيبة هذا الكحل الخالية من الزيوت أن تحافظ على مكياجك لساعات طويلة فتضمن لك عدم تلطّخه أو ظهور أي خطوط سوداء فوق العين.

 

قلم الكحل الأسود Kohl Pencil من ميك اب فور ايفر

 

يتميّز قلم الكحل هذا منميك اب فور ايفر Make Up For Ever بتركيبته الناعمة والخفيفة على العين السهلة التطبيق مما يجعله مثالياً لصاحبات البشرة الحساسة والناعمة خصوصاً عند منطقة العينين. كما أن تركيبة هذا الكحل غنية بالفيتامين أي وزيت حبوب المانغو وزيت الجوجوبا ممّا يحافظ على ترطيب العين طوال الوقت.

 

قلم الكحل الأسود Long Lasting Kohl Pencil من سيفورا

 

إبرزي جمال عينيك من خلال تحديدهما بقلم الكحل الأسود الذي يدوم لساعات طويلة من سيفورا. يوفّر لك هذا الكحل إطلالة دراماتيكية ملفتة. تتميّز تركيبة هذا الكحل بأنها كريمية ناعمة تنزلق بسهولة على العين ممّا يجعل تطبيقها سهلا جداً.

 

قلم الكحل الأسود Crayon Kohl Eyeliner  من ديور

 

من ماركةديور Diorإختاري هذا الكحل الذي يتميز بتركيبة الأيلاينر التي تنزل بسهولة مما يوفر لك راحة قصوى ويبرز عينيك بأسلوب ملفت. يأتي هذا الكحل مع مبراة تساعدك على الحفاظ على رأس القلم لتحديد مثالي للعين.

 

قلم الكحل الأسود Smokey Eye Kajal Liner  من بوبي براون

 

تقدّم لك ماركةبوبي براون Bobbi Brownقلم أسود مستوحى من الكحل الكلاسيكي والتقليدي. يمكن تطبيق هذا الكحل داخل العين وخارجها من دون ترك أي أثر تلطيخ ومن دون أي يتسبّب لك بأي حساسية. إحصلي على مكياج سموكي مثالي مع هذا الأيلاينر الأسود.

 

قلم الكحل الأسود CRAYON YEUX HAUTE TENUE  من ايف سان لوران

 

يحتوي قلم الكحل من ايف سان لوران YSL الذي يدوم لساعات طويلة على تركيبة مركّزة تضمن لك لوناً داكناً مثالياً طوال اليوم. يجمع هذا الكحل بين الراحة التي يوفرها عند تطبيقه والترطيبة التي تدوم طويلاً مما يجعله مثالياً لاعتماد المكياج السموكي الكثيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية