إليك بالصور أجمل ألوان صبغات عرايس

صور الوان صبغات عرايس

صور الوان صبغات عرايس

صور الوان صبغات عرايس

تعمد معظم العرايس قبل يوم الفرح إلى اعتماد صبغات الشعر التي تليق بهن ليتألقن في يوم زفافهن بأجمل لوك ملفت وناعم. تعرّفك ياسمينة من خلال هذا الألبوم على آخر صيحات صبغات الشعر التي تلائم إطلالة العروس وتزيدها جمالاً. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب إطلالتك. إكتشفي أيضاً أهم نصائح ياسمينة الخاصة بالعروس.

ias

إعتمدي اللون البني الشوكولا

إعتمدي اللون البني الشوكولا

صبغات عرايس

إن كنت تتمتعين بلون بشرة سمراء ننصحك باعتماد لون البني الشوكولا. على الرغم من أن العديد من العرايس يعتمدن هذا اللون، إلا أننا ننصحك به خصوصاً إن كنت تنوين اعتماد تسريحة الشعر المموّج في يوم الفرح. توحي هذه التسريحة أن شعرك البنّي فيه خصلات فاتحة وداكنة بفضل انعكاس الضوء بطريقة مختلفة على تموّجات الشعر.

إعتمدي موضة الـ Ombre

إعتمدي موضة الـ Ombre

صور صبغات عرايس

مهما كان لون شعرك ننصحك بمواكبة موضة صبغات الشعر لهذا الموسم واعتماد صبغة الشعر الـ Ombre. تقوم هذه الصبغة على اعتماد لون بدرجة أفتح من لون الشعر بشكل متدرّج إبتداءً من نصف الخصل حتى أطرافها.

إعتمدي الشعر البلاتيني

إعتمدي الشعر البلاتيني

الوان صبغات عرايس

أما إن كنت تتمتعين ببشرة بيضاء اللون وتحبين اعتماد اللون الأشقر، ننصحك إذاً باختيار صبغة الشعر البلاتين. لوّني غالبية خصلات شعرك بهذه الصبغة لتعطي تسريحتك أسلوباً مميزاً يبرز جمالها ولون شعرك البلاتيني الذي يغطّي جذروك الداكنة اللون.

إعتمدي تدرجات مختلفة من اللون البني

إعتمدي تدرجات مختلفة من اللون البني

اجمل صبغات عرايس

أما إن كنت تتمتعين ببشرة حنطية ولن شعرك بنياً، فننصحك باعتماد تدرجات عديدة مختلفة من اللون البني لتبرزي بذلك جمال شعرك. تضيف هذه الصبغة أسلوباً ملفتاً إلى شعرك خصوصاً أنها تجمع بين الخصل الفاتحة والداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية