إليك ترتيب الأبراج حسب الأشهر!

إليك ترتيب الأبراج حسب الأشهر

يجهل الكثيرون ترتيب الأبراج حسب الأشهر ولا يملكون اي معلومات عن اي من الابراج ينتمون، ولهذا السبب ستقدم لكم ياسمينة ترتيب هذه الابراج حسب الاشهر.

ias

1-برج الحمل

يمتد هذا البرج من 21 آذار إلى 20 نيسان وهو أوّل الابراج الفلكية التي تنتمي الى مجموعة الأبراج النارية وتحمل مواليد هذا البرج العديد من الصفات اهمها الجرأة والثقة بالنفس، تحب هذه المواليد ايضاً القيام بالمغامرات واكتشاف كل ما هو جديد، كما وينتمي هذا البرج الى الابراج الاكثر طيبة بالرغم من العصبية الكبيرة التي يملكها.

2-برج الثور

يمتد برج الثور من الفترة الممتدة من 21 نيسان الى 21 أيار وهو ثاني برج من الابراج الفلكية التي تتميّز بالعديد من الصفات، ومن اهم هذه الصفات نذكر الصبر الطريل الذي يمكله والمثابرة على تحقيق الاهداف والوصول اليها. يُعتبر برج الثور من الشخصيات التي تحب بصدق وتسعى الى تملك من تحب مما يجعلها من اكثر الأبراج غيرة.

3-برج الجوزاء

يمتد برج الجوزاء من شهر 22 أيار الى 21 حزيران ويقع في المرتبة الثالثة من الأبراج الفلكية. يتميّز هذا البرج بالصفات المتنوعة، فمواليد هذا البرج ينتمون الى اكثر الابراج ذكاء كما انهم يحبون الاستمتاع بالحياة وامضاء اجمل الوقات.

4-برج السرطان

يقع برج السرطان مم فترة الممتدة من 22 حزيران الى 22 تموز وهو رابع الاباج الفلكية، ولمواليد برج السرطان مميّزات عديدة ومن ابرزها ان هذا البرج ينتمي الى الابراج الاوفر حظاً في الحب التي تؤمن بالحب الحقيقي وتسمح لقلبها بالتحكم بها.

5-برج الأسد

وهو خامس برج من الابراج الفلكية التي تمتد من 23 تموز الى 21 آب، برج الاسد هو من الابراج النارية التي تتعدد صفاتها. من المعروف ان شخصيات برج الاسد تتمتع بالثقة بالنفس وقوة الشخصية. يحب مواليد هذا البرج تدليل انفسهم وصرف المال على احتياجتهم، فهم يحبون العيش بطريقة فاخرة.

6-برج العذراء

برج العذراء يمتد من 22 آب الى 23 أيلول وهو سادس برج من الابراج الفلكية التي تختلف صفاتها عن صفات باقي الابراج، فمواليد برج العذراء يحبون الاخلاص في العمل ويتجنبون الاخطاء، كما وانهم يتيميّزون بحسن تعاملهم مع الجميع.

7-برج الميزان

أمّا برج الميزان فهو سابع برج من الابراج الفلكية التي تقع من الفترة الممتدة من 24 أيلول الى 23 تشرين الأول. لبرج الميزان مميّزات عديدة منها كره الكذب والخيانة والحب لتقديم المساعدة للآخرين خصوصاً لأصدقائهم، بالاضافة الى هذا، مواليد برج الميزان يحبون سمع المديح والكلام الجميل الذي يفحزهم ويشجعهم ويزيد من ثقتهم.

8-برج العقرب

ثامن برج من الابراج الفلكية هو برج العقرب الذي يمتد من الفترة المتراوحة من 24 تشرين الأول الى 22 تشرين الثاني. يتيميّز مواليد هذا البرج بامتلاكهم الشخصية القوية والعناد الشديد، ولكن بالرغم من العناد، إلاّ انهم يملكون قلب طيب وشخصية هادئة.

9-برج القوس

برج القوس يمتد من 23 من شهر تشرين الثاني الى 22 كانون الأول وهو تاسع الابراج الفلكية التي تملك صفات عدة منها الايجابية والتفاؤل، فمواليد هذا البرج يحبون نشر الاجابية والسعدة أينما ذهبوا مما يجعلهم من الابراج التي يُسهل الوقوع في حبها.

10-برج الجدي

يمتد هذا البرج من 23 من شهر كانون الأول الى 20 كانون الثاني وهو عاشر برج من الابراج الفلكية التي تحمل صفات عديدة ومن اهمها انهم من الشخصيات التي تحب العائلة والاستقرار ويحبون الالتزام بالمواعيد كما انهم من اروع الاصدقاء التي يمكن للشخص ان يملكها.

11-برج الدلو

هذا البرج يمتد من 21 كانون الثاني الى 19 شباط ويقع في المرتبة الحادية عشر من الابراج الفلكية. يتميّز مواليد هذا البرج بالذكاء والقدرة على الابتكار والابداع كما ويُعتبرون من الاصدقاء اللذين يمكن ان يُعتمد عليهم.

12-برج الحوت

آخر برج من الابراج الفلكية هو برج الحوت الذي يقع من الفترة الممتدة من 20 شباط الى 20 آذار. لهذا البرج الأخير صفات عديدة ومن اهمها الحنية والعطف الكبير والابداع في جميع الاعمال، فهو يميل الى المساعدة وممارسة الأعمال الخيرية.

من هنا تكوني قد تعرفتي على ترتيب الابراج حسب الاشهر، فلا تتشوقين لمعرفة توقعات الابراج للعام الجديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية