إليكِ سر الإطلالات الفخمة مع ساعات Longines الراقية

إن كانت الرياضة الفروسية أو العصور القديمة الراقية هي مصادر وحي تصاميم دار Longines، تبهرنا دائماً هذه العلامة بإطلاق والكشف عن أفخم موديلات الساعات وأكثرها رقياً لاسيما خلال معرض بازل للساعات الفاخرة لعام 2016 (بالصور إكتشفي أجدد موديلات ساعات شوبارد ومجوهرات من معرض بازل 2016).

ias

تناسب هذه الموديلات كل إمرأة تتميز بإطلالة أنيقة وراقية. وأجمل ما فعلته هذه الدار هو ربط ساعات Longines إلى أنواع رياضة مرموقة وذي هيبة وإلى عصور لا نزال حتى يومنا الحاضر نعود إليها لنستوحي أجمل أشكال التصاميم والأزياء التي من شأنها أن تعكس صورة خالدة بهويتها في عالم الموضة.

إن ساعات مجموعة Rail Road ومجموعة Longines Heritage 1918  ومجموعة Longines Equestrian Pocket Watch Jockey 1878 ومجموعة The Longines Equestrian Collection تعكس كلها الصورة نفسها. صورة المرأة المعاصرة والتي ترفض التخلي عن لمسة الرقي والأناقة والأنوثة التي تميزها عن غيرها. صورة المرأة التي لا تزال تكرّس الوقت للحصول على إطلالة أنيقة من الرأس حتى القدمين.

لنصل الآن إلى المرأة التي ترغب بالحصول على لمسة راقية أيضاً ولكن مع لمسة معاصرة، خصّت دار Longines هذه المرأة ساعة تأتي بثلاثة ألوان مختلفة من مجموعة La Grande Classique de Longines وساعة من مجموعة Dolce Vita (تعرفي أكثر على مجموعة Longines DolceVita مع الحملة الإعلانية). تأتي ساعات مجموعة La Grande Classique de Longines باللون الأزرق والزهري ولأبيض، كل هذه الألوان تأتي ناعمة للحفاظ على الرقي الذي لطالما عوّدتنا عليه علامة Longines مع مختلف موديلات ساعاتها.

إقرأي المزيد: تعرفي على ساعات ديور من معرض بازل 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية