إليك من Sally Hansen مجموعة طلاءات الأظافر الجديدة Satin Glam™

مجموعة طلاءات الأظافر الجديدة Satin Glam™

مجموعة طلاءات الأظافر الجديدة Satin Glam™

إستمتعي بمجموعة جديدة ومبتكرة من طلاءات الأظافر التي تتمتّع بتأثير مميز، حيث يظهر لمعانها جلياً لدى وضعها على أظافرك، لتجفّ بعد ذلك فوراً وتتحوّل إلى طبقة ناعمة متألقة وغير لمّاعة.

ias

فمجموعة طلاءات الأظافر الجديدة Satin Glam™ من Sally Hansen تجسّد الجاذبية الآسرة والبساطة الساحرة لملابس السهرات المترفة. وهي تأتي بباقة من الألوان المعدنية الحادة والدرجات غير اللماعة التي تمنح أظافرك إطلالة فريدة وفاخرة تماماً تفيض نعومة ولمعاناً. هذا وتزيّن الألوان العصرية والمشبّعة أظافرك بطبقة أنيقة وجذّابة للغاية، لتكون بذلك الأكسسوار الوحيد الذي ستحتاجين إليه.

 

                 إختبار: ماذا يعني لك طلاء الأظافر؟

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تركيبة طلاءات الأظافرة الجديدة Satin Glam™ تحتوي على جزيئات لؤلؤية صغيرة تضفي على أظافرك لمعاناً شديداً وتوّهجاً ناعماً، في حين أنّ الصبغات المشبّعة والغنية تمنحك لوناً أكثر بروزاً.

كما أنّ هذه التركيبة السلسة تتألّف من مزيج المذيبات الأمثل الذي يحمل بصمة Sally Hansen، ما يجعلها تتوزّع بصورة متساوية على الأظافر وتجفّ بسرعة لتزيّنها بلمسة أخيرة تفيض نعومة.

 

             4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

وأخيراً، تحصلين على مجموعة طلاءات الأظافر الجديدة Satin Glam™ في محلّات Faces، متاجر Lifestyle، السوبرماركات، ومتاجر البيع بالتجزئة الضخمة على الصعيد المحلي، اعتباراً من يونيو ٢۰۱٤.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية