إليك 6 أنواع بودرة ديور للوجه

لكي تتمتّعي بمكياج مثالي ومشرق عليك اعتماد البودرة المناسبة لوجهك لإخفاء شوائب البشرة وتثبيت المكياج. أطلقت ماركة ديور Dior العالمية مجموعة من البودرة للوجه تناسب مختلف إطلالاتك. اكتشفي اليوم مع ياسمينة على أهم 6 أنواع بودرة من ديور لتطلّي بمكياج فخم يبرز أناقتك.

ias

 

بودرة Diorskin Forever Poudre Compacte

استخدمي البودرة المضغوطة Diorskin Forever Poudre Compacte بتركيبتها الغنية لبشرة مشرقة وغير لامعة. تعمل هذه البودرة على تغطية الشوائب وتثبيت كريم الأساس لتحصلي على إطلالة نضرة وطبيعية تدوم طوال النّهار. وتحمي هذه اليودرة مكياجك من العوامل الخارجية حتّى لا يتلطّخ.

 

 

بودرة Diorskin Nude® Rose Powder

اعتمدي بودرة Diorskin Nude® Rose Powder واحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية. تعزّز هذه البودرة نضارة بشرتك مانحةً إيّاها لمسة ورديّة، وتعمل بتركيبتها المخملية على منحك وجهاً حريري الملمس.

 

 

بودرة Diorific

احصلي على إطلالة ساحرة باعتمادك بودرة Diorific بتركيبتها الذهبية. تعمل هذه البودرة المضغوطة على منحك بشرة صافية ونضرة مضفيةً عليه بريقاً لا مثيل له.

 

 

بودرة Diorskin Poudre Libre

جرّبي بودرة Diorskin Poudre Libre التي تنمزج بسهولة على وجهك لإطلالة مبهرة وساحرة. تعمل هذه البودرة على منحك بشرة نضرة وناعمة الملمس لتحصلي على مكياج مميّز.

 

 

بودرة Diorskin Nude Shimmer

نقدّم لك بودرة Diorskin Nude Shimmer لتنعمي ببشرة منعشة ونضرة. تتميّز هذه البودرة بتركيبتها الغنية التي تمنح بشرتك بريقاً طبيعياً وساحراً يدوم طوال السهرة.

 

بودرة Capture Totale

تتميّز بودرة Capture Totale بتركيبتها الغنية التي تعتني ببشرتك. جرّبيها لتحصلي على بشرة وردية وصافية وخالية من العيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية