إميليا كلارك تكشف الكثير عنها وعن عطر The Only One 2 من Dolce&Gabbana

إميليا كلارك تكشف الكثير عنها وعن عطر The Only One 2 من Dolce&Gabbana

"تمثّلDolce&Gabbana النساء القويّات اللواتي يتمتعن بالسعادة والفخر، وتصف عطر The One One الجديد بالعطر ذي العبير الجذّاب الثري، وهو عطر ذو شعور قوي حقاً في الذاكرة، وكأنّ العثور على العطر هو أحد أكثر الأمور متعة التي يمكنك القيام بها. وإمرأة العطر هي أصيلة وإيطالية وأنثوية، تشبهني، وقريبة مني بقوة" بهذه الكلمات تبدأ إميليا كلارك اللقاء الذي كشفت فيه الكثير عن علاقتها بـ Dolce&Gabbana وعطر The Only One 2 وأسرار تعرفينها للمرّة الأولى!

ias

تعتبر إميليا أنّ الأنوثة هي حال ذهنية قائمة بحد ذاتها، والعطر يعمل على تعزيزها وزيادة تأثيرها، والممثلة التي تعشق روما، بكل زاوية فيها تجد أنّه من الجميل أنّ تسير المرأة وتترك رائحة الشذى خلفها، وكانّ العطر يتحول إلى بصمة تميّزها، او هوية تجعلها مختلفة عن غيرها!

عطر The Only One 2 من Dolce&Gabbana
عطر The Only One 2 من Dolce&Gabbana

> Passioneyes Mascara من Dolce & Gabbana هي أجمل مستحضرات الماكياج بالنسبة إلي، التي تمنحني إطلالة الرموش التي لطالما حلمت بها! وإطلالة الماكياج المفضّلة لدي هي ماكياج العيون الناعم وأحمر الشفاه الأحمر، إضافة إلى عيون القطّة

"والدتي أثّرت بي بقوة، وعلّمتني ضرورة تنظيف البشرة وترطيبها، وعدم وضع الكثير من الماكياج، من أجل الحفاظ على صحّة بشرتي، إضافة إلى استعمال كريم الوقاية من أشعّة الشمس" بهذه الكلمات تجيب عن روتين العناية ببشرتها، وتكمل:" أشرب كميات كبيرة من الماء، وأتناول الخضار، وأحصل على قسط وافر من النوم، ولا أنسى في لحظة الترطيب ثمّ الترطيب!" 

إميليا تكتب الفصل الثاني من قصّة The Only One
إميليا تكتب الفصل الثاني من قصّة The Only One

ما ستقوله إميليا كلارك عن الشوكولا سيذهلك

ختاماً، حين تحدثت عن نظامها الغذائي، اعترفت إميليا أنّها لا تهتم كثيراً بما تأكل، بقدر ما تهتم بالمذاق الشهي والسعادة التي يمنحها إيّاها وتقول:" إذا أحببت الشوكولا، تذوقيه، فابتسامتك نتيجة سعادة أكلك للشوكولاتة هو أهم من ذلك كلّه".

إقرئي المزيد: الشيخة البحرينية دانا آل خليفة تعتلي منصّة عرض Dolce & Gabbana في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية