إنريكي إغليسياس يغني في دبي

إنريكي إغليسياس يغني في دبي

انريكي اجلاسيوس

تحتضن دبي يوم الجمعة 26 أكتوبر المقبل حفلاً فنياً مميزاً  للفنان العالمي إنريكي إغليسياس، والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي. ويأتي هذا الحفل ضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إحدى مؤسسات دائرة التنمية الإقتصادية، لإحتفالات "العيد في دبي" – عيد الأضحى 2012. هذا وستقوم المؤسسة بالإعلان عن كافة الانشطة والفعاليات الخاصة باحتفالات عيد الاضحى في القريب العاجل حرصا منها على التواصل المستمر مع الجميع.

ias

 

 

ويعتبر الحفل الذي سيحييه الفنان العالمي الحائز على العديد من الجوائز العالمية، الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. وإنريكي ليس بجديد على المنطقة، حيث سبق له أن قدم العديد من الحفلات في دبي، وحققت جميعها نجاحاً كبيراً. وسيتم تجهيز قاعات مركز دبي التجاري العالمي من قاعات الشيخ سعيد1 وحتى 3، لاستضافة الحفل من خلال مسرح كبير مجهز بأحدث تقنيات الصوت والإضاءة.

 

 

ويبدأ الحفل في الساعة العاشرة مساءً في حين تفتح الأبواب تمام السابعة مساءً. وتتراوح أسعار التذاكر بين 295 و 995 درهماً ، والتذاكر متوافرة  في العديد من منصات البيع مثل: محلات فيرجن، وزووم، ومحطات إينوك وإيبكو، وعبر الموقع الرسمي الإلكتروني للحفل www.enriquedubai.com

 

وعن تجهيزات واستعدادات العيد:

 

 

مكياج العيد: طبيعيّ أم صاخب؟

 

كيف تختارين ملابس العيد؟

 

من ياسمينة، إليكِ أجمل ملابس العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية